• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024

وصل الخرطوم ظهرا وغادر مساء

محمد سيدات يقف على جاهزية استاد الهلال ويبدى سعادته بالاصلاحات

محمد سيدات يقف على جاهزية استاد الهلال ويبدى سعادته بالاصلاحات
كفرووتر/ الخرطوم/ *اتفاق على متابعة متبقي الأعمال مع الفاتح باني رئيس هيئة تراخيص الاندية بالاتحاد*


وقف الموزمبيقي محمد فيصل سيدات رئيس لجنة تراخيص الاندية بالاتحاد الافريقي لكرة القدمCAF على جاهزية استاد الهلال لاستضافة مباريات مرحلة المجموعات من دوري ابطال افريقيا، وكان سيدات وصل الخرطوم ظهر السبت 16 يناير 2022.
وسجل سيدات زيارة الى استاد الهلال عصر السبت للوقوف على العمل الذي تم في الاستاد بعد حظر الملعب من استضافة المباريات عقب مباراة السودان وغينيا بيساو في الجولة الثانية من مجموعات تصفيات كأس العالم قطر2022.
ورافق سيدات في الزيارة الباشمهندس الفاتح باني رئيس هيئة تراخيص الاندية بالاتحاد السوداني، واستقبله باستاد الهلال الأستاذ الفاضل التوم مساعد رئيس لجنة تطبيع نادي الهلال، واسماعيل عثمان نائب الأمين العام للجنة التطبيع، وعدد من اعضاء لجنة تطبيع نادي الهلال.
وأبدى محمد سيدات سعادته بالتغييرات الكبيرة التي حدثت في الاستاد خلال الفترة الماضية، مؤكدا ان الملعب استوفى نسبة كبيرة من المطلوبات التي ضمنت في تقرير حظر الملعب.
واكد سيدات ان الاتحاد الافريقي يعمل حاليا على زيارة الملاعب التي تستضيف مباريات مرحلة المجموعات من دوري ابطال افريقيا من اجل الوقوف على جاهزيتها ، مبينا ان استاد الهلال بالاضافة إلى استادات أخرى في القارة الافريقية سيتم تحديد جاهزيتها خلال الشهر الحالي.
وتم الاتفاق على ان يتولى الاتحاد السوداني لكرة القدم ممثلا في رئيس هيئة تراخيص الاندية الباشمهندس الفاتح باني متابعة متبقي الأعمال الجارية في الاستاد والتواصل بشكل مستمر مع رئيس لجنة تراخيص الاندية في الكاف محمد سيدات على ان يتم انجاز الأعمال في وقت وجيز.
وغادر محمد سيدات الخرطوم مباشرة مساء السبت.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  5199
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019