• ×
الجمعة 21 يناير 2022 | 01-20-2022

ابوعشرين يتحدي لاعبي نيجيريا ومحمد صلاح

ابوعشرين يتحدي لاعبي نيجيريا ومحمد صلاح
كفرووتر/الخرطوم/ أعرب علي أبو عشرين، حارس مرمى المنتخب السوداني خلال بطولة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021، عن ثقته في قدرة منتخب بلاده على الإطاحة بمنتخبات كبيرة في القارة الإفريقية مثل نيجيريا ومصر.
وكان منتخب السودان قد تعادل في مباراته الأولى أمام غينيا بيساو بنتيجة 0-0، وسيواجه نيجيريا مساء السبت 15 يناير/كانون الثاني في الجولة الثانية، فيما يلتقي مع مصر في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة يوم 19 يناير.
وقال أبو عشرين الذي تصدى لركلة جزاء أمام غينيا بيساو في تصريحات خاصة لموقع "winwin": "نحن في أفضل حالاتنا حيث لم نخسر في المباراة الأولى، والفريق قدم مستويات طيبة للغاية وكان بإمكاننا الفوز، وأعتقد أن مباراة غينيا بيساو كانت فرصة رائعة لاستعادة ثقتنا بأنفسنا قبل مواجهة نيجيريا، والفريق ظهر خلالها بمردود جيد للغاية".
وأضاف: "أعتقد أن بعض الجزئيات البسيطة ستحسم المواجهة أمام نيجيريا، وسنحاول جاهدين أن نقلل من أخطائنا من أجل تحقيق الفوز، المنتخب النيجيري أحد أفضل الفرق في إفريقيا حيث يملك لاعبين على مستوى عالٍ جداً وشاهدنا كيف انتصر على مصر في الجولة الماضية".
حارس السودان أبو عشرين يتحدى محمد صلاح ومنتخب مصر
ورفع أبو عشرين راية التحدي في وجه محمد صلاح قائد المنتخب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي، قبل اللقاء المرتقب بين المنتخبين يوم الأربعاء 19 يناير.
وقال الحارس البالغ من العمر 33 عاماً: "أكنّ احتراماً شديداً لصلاح وإنجازاته، لكن عندما نتقابل على أرضية الميدان سأحاول إيقافه لأن ثقتي كبيرة في إمكاناتي وقدرات زملائي. علينا أن نستغل حالتنا البدنية الجيدة، وأن نظهر شخصيتنا أمام منتخبي نيجيريا ومصر لإسعاد الشعب السوداني".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  5499

جديد الأخبار

تنطلق اليوم الجمعة، منافسات الجولة 17 من عمر الدوري السعودي الممتاز لكرة السلة. ويستقبل المتصدر الهلال، نظيره ضبا صاحب المركز قبل الأخير، على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019