• ×
الجمعة 21 يناير 2022 | 01-20-2022

اتلتيكو يكمل عقد اندية السوبر

اتلتيكو يكمل عقد اندية السوبر
كفرووتر/وكالات/ اكتمل عقد الأندية الإسبانية المشاركة في الكلاسيكو إلى السعودية مساء اليوم الثلاثاء، وذلك بوصول نادي أتلتيكو مدريد إلى العاصمة الرياض، استعدادًا لمواجهة أتليتك بلباو، بعد غد الخميس، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

ويعد الروخي بلانكوس آخر الواصلين من رباعي السوبر إلى السعودية، حيث سبقته بعثة برشلونة، وريال مدريد مساء أمس، فيما وصلت بعثة الفريق الباسكي أتلتيك بلباو مساء اليوم الثلاثاء.

وتضم بعثة أتليتكو 24 لاعبا منهم ستة من لاعبي الفريق الرديف، وسيفتقد الفريق المدريدي اللاعبين سافيتش وأنطوان جريزمان، ويأتي غياب سافيتش لإصابة عضلية تعرض لها في 2 ديسمبر/كانون أول، أما جريزمان فتعرض يوم الخميس لانتكاسة في مكان الإصابة التي سبق وأصيب فيها في 12 ديسمبر/كانون أول.

ويحتضن ملعب الملك فهد الدولي بالرياض عند الساعة العاشرة من مساء غد بتوقيت مكة المكرمة، الكلاسيكو المرتقب الذي سيجمع فريقي ريال مدريد وبرشلونة في أولى مباريات هذه البطولة.

فيما ستقام المباراة الثانية يوم الخميس 13 يناير 2022، بين فريقي أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو على ذات الملعب وفي نفس التوقيت، على أن يلتقي الفائز من المباراتين في المواجهة النهائية التي ستقام الأحد 16 يناير 2022.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  417

جديد الأخبار

استقبال فخيم عبر الصالة الرئاسية لصقور الجديان عبدالرحيم عثمان: البعثة ضمت رجالاً حملوا المسئولية الوطنية .. وبرهان يشيد بلاعبيه وثقة ودعم قادة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019