• ×
الجمعة 21 يناير 2022 | 01-20-2022

توني كروز يعد بالفوز بالسوبر الاسباني

توني كروز يعد بالفوز بالسوبر الاسباني
كفرووتر/وكالات/ أبدى الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، رغبته في حصد لقب السوبر الإسباني هذا الموسم.

ويواجه ريال مدريد، غريمه التقليدي برشلونة، غدًا الأربعاء، في نصف نهائي السوبر الإسباني، بالمملكة العربية السعودية.

وقال كروس خلال المؤتمر الصحفي، ردًا على سؤال مراسل كووورة "لقد خسرنا مباراة واحدة في المباريات الأخيرة. وبشكل عام تحسنا كثيرًا في آخر 3 أشهر، ولا أتحدث عن النتائج فقط".

وأضاف "لعبنا مباريات جيدة وصعبة، علينا الاستمرار، لا زلنا في يناير/كانون ثان ولم نحقق أي شيء حتى الآن، أتمنى أن نبدأ بحصد السوبر، إذا أعتقدنا أننا الفريق المرشح، سنواجه الكثير من المشاكل".



وبدأ في الرد على الأسئلة الأخرى، قائلًا "كل منافسة نلعبها نريد الفوز فيها، أولًا نريد تخطي برشلونة ثم الفوز بالكأس، جاهزون من أجل الفوز".

وعن عودته من الإصابة، أوضح "كانت البداية صعبة لأنني لم أبدأ مباراة وأنا مصاب، لم أرغب في اللعب وأنا متألم، غبت عدة مباريات لكن الأمور سارت على ما يرام ونجحت في العودة، وهي لحظة جيدة وصعبة".

وأردف "أرغب دائمًا في الحصول على الكرة، أفضل مباراة بالنسبة لي هي التي استحوذ فيها على الكرة بنسبة 90% ونفوز بهدف نظيف، يجب البحث عن الثغرات وإيجاد الحلول بأكبر قدر ممكن من الاستحواذ".

وزاد "لا يوجد فريق مفضل في الكلاسيكو، أي شيء يمكن أن يحدث غدًا، برشلونة يمتلك الكثير من الكفاءات".

وعن رأيه في تجربة تشافي مع برشلونة، أوضح "في الآونة الأخيرة لم أشاهد مباريات كثيرة لبرشلونة، أعرف اللاعبين، ومن الصعب حاليًا معرفة من سيلعب لأن لديهم العديد من الشكوك، لا يمكنني التحدث عما تغير بعد كومان".

واختتم بالحديث عن ألابا بقوله "في بايرن كان يلعب كظهير، والآن كقلب دفاع، لم يدهشني تأقلمه مع الفريق بشكل جيد داخل وخارج الملعب، فهو لاعب جيد".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  297

جديد الأخبار

استقبال فخيم عبر الصالة الرئاسية لصقور الجديان عبدالرحيم عثمان: البعثة ضمت رجالاً حملوا المسئولية الوطنية .. وبرهان يشيد بلاعبيه وثقة ودعم قادة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019