• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

الالماني بيكر: ديوكوفيتش سيندم.. والطعام يدس له من تحت الباب!

الالماني بيكر: ديوكوفيتش سيندم.. والطعام يدس له من تحت الباب!
كفرووتر/وكالات/ أبدى الألماني بوريس بيكر، المدرب السابق لنوفاك ديوكوفيتش، عن رأيه حول الأحداث التي يعيشها اللاعب الصربي، بعد احتجازه في أستراليا؛ بسبب عدم تقديمه لأوراق تثبت إعفاءه من تلقي لقاح كورونا.

وقال بيكر، في تصريحات صحفية مساء الجمعة: "كنت مدربه وأعتبره جزءًا من عائلتي، لكن كما الحال بجميع العائلات، هناك خلافات في بعض الأحيان، وهذه المرة أعتقد أنه أخطأ خطأ كبيرًا من خلال عدم تلقيه التطعيم".

وتابع: "هذا التصرف يمكن أن يضر بشكل خطير بحياته المهنية، وفرصته ليثبت نفسه كأفضل لاعب في كل العصور، من خلال تفرده بالرقم القياسي بعدد مرات الفوز بالبطولات الأربع الكبرى".

وأضاف: "نوفاك لديه معتقدات يصر عليها، لكن بعد 10 سنوات من الآن عندما ينظر للوراء سيدرك أنه ارتكب خطأ، والأمر لا يتعلق فقط بأستراليا. الحقيقة هي أننا نعيش في عالم مختلف تمامًا عن ذي قبل وسيكون من الصعب جدًا على لاعب التنس أن يلعب البطولات والسفر دون الحاجة للتطعيم".

وأوضح: "هذه هي القواعد سواء أعجبك ذلك أم لا، وعليك قبولها. ربما في يوم من الأيام سنعود للوضع الطبيعي، لكن في عمر 34 عامًا، لم يتبق له متسع من الوقت ليحقق الأهداف التي في رأسه".

وأتم: "كشخص أحبه، أعلم أنه يعاني من الوضع الذي يعيشه حاليًا من المعاملة التي يتلقاها. هو في غرفة مهجورة والطعام يدس له من تحت الباب".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1911
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019