• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

مباراة المريخ والاهلي مهددة بالتأجيل

مباراة المريخ والاهلي مهددة بالتأجيل
كفرووتر/الخرطوم/ باتت استهلالبة مباريات المريخ في دوري أبطال أفريقيا المجموعة الأولى أمام الاهلي مهددة بالتاجيل خاصة إذا علمنا ان الاهلي خاطب الاتحاد الأفريقي تحوطا لذلك باعتبار أن بطل أفريقيا سيستهل مبارياته يوم الخامس من فبراير أمام بطل المكسيك واذا تأهل لمواجهة بطل البرازيل فإنه سيكون مضطرا لاداء مباراة كبيرة أمام بالميراس لتبقى امال الاهلي بالوصول الي مراحل متقدمة واردة بصورة كبيرة كما يعني صعوبة أداء الجولة الأولى أمام المريخ خاصة وأن فريق القرن سيلعب مباريات كاس العالم خارج مصر.
نفس السيناريو تكرر في العام الماضي ومع نفس الفريق المريخ حينما احتاط الاهلي لذلك بمخاطبة الفيفا…
تأجيل المباراة وفقا لمتابعاتنا فان التأجيل مرهونا بتأهل الاهلي الي أدوار متقدما اما في حالة خروجه من المباراة الأولى فإن الاهلي سيكون مضطرا للعب مباراته أمام المريخ باعتبار أن هناك متسعا من الوقت يصل إلى حوالي الاسبوع..
متابعات وتحرياتنا تشير إلى أن الاهلي يعمل على ذات السيناريو ليجعل المريخ ينوم على عسل التأجيل على نحو ما حدث في الموسم الماضي و وضع الاهلي المريخ على فوهة التردد ليلعب الفريق مباراته أمام المريخ بعد خروجه المبكر دون الحاجة إلى تأجيلها ويكون في قمة استعداده ويحقق الفوز بثلاثية .
سيناريو تأجيل المباراة مرهون بتأهل الاهلي الي أدوار متقدمة والا سيكون الاهلي حاضرا لمواجهة المريخ يوم الثاني عشر من فبراير المقبل في دوري أبطال أفريقيا ضمن استهلالية مباريات المجموعة الأولى التي يتواجد فيها الي جانبه صن داونز الجنوب أفريقي والهلال .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  3597
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019