• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

جماهير الجالية رابطت وشجعت وحيت صقور الجديان من خارج الأسوار

المنتخب يوالي التحضيرات بمباراة داخلية انتهت بثلاثية للبرتقالي

المنتخب يوالي التحضيرات بمباراة داخلية انتهت بثلاثية للبرتقالي
رسالة الكاميرون : أبوبكر الماحي وفد الكاف يجتمع بالبعثة عصر السبت .. واجتماع تنسيقي داخلي برئاسة عبدالرحيم عثمان



أدى المنتخب الوطني الأول مباراة داخلية مساء الجمعة 7 يناير 2022م، خلال تحضيراته الجادة للمشاركة في نهائيات أمم افريقيا بالكاميرون، وانتهت المباراة الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف، مابين البرتقالي والأزرق، أحرز للأول الجزولي نوح هدفين، وهدف لكابتن بشير، وأجرز هدف الأزرق محمد عبدالرحمن، وكان الجهاز الفني بقيادة الخبير الوطني برهان تية قد عمد إلى رفع وتيرة التحضيرات من خلال اليوم الثاني عقب الوصول إلى مدينة قاروا مقر المجموعة الرابعة التي ينشط بها صقور الجديان إلى جانب نيجيريا، مصر ، وغينيا بيساو، وكان المنتخب قد أدى أولى حصصه التدريبية في مدينة قاروا مساء الخميس 6 يناير – يوم الوصول إلى المدينة – ويعمل الجهاز الفني على رفع معدلات اللياقة البدنية، وزيادة الانسجام مع إنفاذ عدد من التكتيكيات التي يود الاعتماد عليها في مبارياته بنهائي أمم افريقيا..

> تمارين متنوعة لحراس المرمى


خضع حراس المرمى الثلاثة في المنتخب إلى تمارين متنوعة في الاستحواذ والمواجهة وردة الفعل، على يد الكابتن أحمد النور مدرب الحراس، وتم التناوب فيما بين الحراس الثلاثة خلال المباراة الداخلية التي جرت، من بعد خضوع كامل الفريق إلى تمارين بدنية تحت إشراف الدكتور عوض يس ..

>> كشف الفريق خالي من الإصابات


شارك كل اللاعبين في الحصة التدريبية التي جرت مساء الجمعة 7 يناير 2022م، في مدينة قاروا، والتي استهلت بمحاضرة في منتصف الملعب من الخبير برهان تية ، ومن ثم جرت التدريبات البدنية، قبل إقامة المباراة الداخلية التي أدارتها الحكمة نيهال كوجوسو، وقدم جميع اللاعبين مردود بدني جيد، وكانت المران قد شهد المشاركة الأولى للاعب يس حامد، الذي خلد إلى الراحة في مران الخميس ..

> النيجيري يكسب القطن التشادي


في مباراة تهم المنتخب السوداني، واجه المنتخب النيجيري الذي يرافق المنتخب السوداني في المجموعة وفندق الإقامة بـ(ريبادو هوتيل)، واجه القطن التشادي وكسب المباراة بهدفين دون رد عصر الجمعة ، وسيلتقي صقور الجديان بالنسور الخضراء يوم السبت 15 يناير الحالي في الجولة الثانية من المرحلة الأولى بالنهائيات ..

>> وفد الكاف يجتمع ببعثة المنتخب


أكد الأستاذ ياسر الجعلي مدير المنتخب ان التنسيق قد تم مابين وفد الكاف المشرف على مباريات المجموعة الرابعة في مدينة قاروا، وبعثة المنتخب السوداني برئاسة الأستاذ عبدالرحيم عثمان، على ان يجتمعان عند الساعة الخامسة من عصر السبت 8 يناير 2022م، وذلك لتسليم بعض المستلزمات الخاصة بالبطولة وإجراء المراجعة للاعبين، والتنسيق مع الجانب الإداري والإعلامي بالفعاليات التي تقام قبل انطلاق المباريات ..

>> اجتماع تنسيقي لأفراد البعثة


عقدت قيادة البعثة برئاسة الأستاذ عبدالرحيم عثمان اجتماع تنسيقي تم من خلاله مناقشة معسكر ياوندي ، واستصحاب كل الملاحظات، وتقدم كل الموجهات من جانب الخبير محمد عبدالله مازدا المستشار الفني للمنتخب، والمهندس عصام شعبان منسق البعثة، وأدلى كل بدلوه خلال الاجتماع الذي انعقد في بهو فندق الإقامة للبعثة (ريبادو هوتيل).. وذلك للمزيد من التجويد ، بعد ان شهدت الفترة الماضية انضباط كبير من افراد البعثة ..

> الجالية السودانية ترابط خارج الملعب وتشجع المنتخب


حرصت الجالية السودانية وبتمثيل شبابي كبير على المرابطة خارج ملعب التدريبات ، وتشجيع المنتخب السوداني والهتاف له طويلاً، والحرص على التحية عند الدخول إلى الملعب ، والخروج منه ، وتقام التدريبات قفل الأبواب المغلقة إنفاذاً للتوجيهات الصادرة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم CAF، بواسطة اللجنة المنظمة للمنافسة ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  6579
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019