• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

جماهير المريخ تعول على خبرات توني في ابطال افريقيا

جماهير المريخ تعول على خبرات توني في ابطال افريقيا
كفرووتر/الخرطوم/ تعول جماهير المريخ كثيرا على خبرات النيجيري العريس توني اديكوماري في قيادة المريخ لتحقيق الانتصارات في مجموعات افريقيا ويعد توني من امهر اللاعبين الاجانب في الدوري السوداني والقمة و تضع جماهير المريخ امال كبيرة على نجم الفريق ومحترفه النيجيري توني أدجو في دوري المجموعات وذلك نظرا للامكانيات العالية للاعب واهدافه الحاسمة التي قاد بها المريخ الى هذه المرحلة برغم من تأخره في الانضمام الي معسكر الفريق بسبب إكمال مراسم زواجه مستغلا توقف النشاط استطاع أن يظهر يلياقة بدنية عالية فاجاء بها المعد البدني البرازيلي مارسيلو.. وبرغم من ذلك الظهور اللافت الي وأن المعد وضع برنامجا خاصا للاعب واخضعه لتمارين لياقة مكثفة من أجل تجهيزه بالشكل المطلوب سيما وانه يعد من العناصر المؤثرة في التشكيلة الحمراء، برز توني في تجربة الفريق الإعدادية التي خاضها أمس أمام الشمس، حيث استطاع أن يتحرك بفعالية مقدما افضل المستويات حيث نجح من إحراز هدف اللقاء من ركلة جزاء ارتكبت مع اللاعب..
اطمئنان علي جاهزيته
. اطمأن الإطار الفني للفرقة الحمراء علي جاهزية اللاعب الفنية والبدنية قبل الدخول في أجواء المباريات التنافسية نظرا للمستوي الفني والمميز الذي ظل يظهر به في تحضيرات الفريق الجماعية التي يجريها هذه الأيام بالقاهرة،.
رهان جماهيري
تراهن جماهير المريخ كثيرا علي قدرات اللاعب في تقديم الإضافة المطلوبة للاحمر في المرحلة المقبلة وتحديدا دور المجموعات.. من أجل مواصلة مشوار التألق الذي بدأه مع الفرقة الحمراء و مساهمته الفعالة في تأهل الفريق لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ومن جهته يخطط اللاعب بقوة من أجل الاستفادة من فترة الإعداد لتجهيز نفسه بالصورة المطلوبة حتي يستطيع أن يواصل مسيرة التألق،، ويحافظ علي مقعده في تشكيلة البرازيلي ليوناردو نيفا..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  4581
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019