• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

الدوحة القطرية تستضيف معسكرات الجزائر وجامبيا وغانا

الدوحة القطرية تستضيف معسكرات الجزائر وجامبيا وغانا
كفرووتر/وكالات/ أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم أنه سيستضيف معسكرات منتخبات الجزائر وغانا وجامبيا في الدوحة، وذلك في إطار الاستعدادات الجادة للمنتخبات الثلاثة لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون في الفترة من 9 يناير/ كانون الثاني المقبل، وحتى 6 فبراير/ شباط 2022.

وتأتي استضافة الاتحاد القطري لكرة القدم لمعسكرات المنتخبات الثلاثة في إطار العلاقات الجيدة التي تجمعه بنظرائه في مختلف القارات والاتحادات الأخرى، والممتدة منذ سنوات، وفي ظل اتفاقيات التعاون المبرمة مع العديد من الاتحادات والتي تعزز أطر التعاون المثمر فيما بينهم.

وتخوض المنتخبات الأفريقية العديد من المباريات الودية أثناء فترة المعسكر، لرفع درجة الجاهزية قبل خوض المباريات الرسمية في المعترك الأفريقي.

وتلعب غانا في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات المغرب وجزر القمر والجابون، بينما تتنافس الجزائر بجانب سيراليون وغينيا الاستوائية وكوت ديفوار بالمجموعة الخامسة، بينما تلعب جامبيا ضمن المجموعة السادسة مع تونس ومالي وموريتانيا.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1992
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019