• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

فالنسيا يهدد عرش الريال

فالنسيا يهدد عرش الريال
كفرووتر/وكالات/ رغم انطلاقة ريال مدريد المثالية في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم، وإحكامه السيطرة على صدارة المسابقة مع انتهاء الدور الأول، فإنه سيكون أمام اختبار صعب حينما يواجه نظيره فالنسيا ضمن منافسات الجولة العشرين.

وفي اليوم الثامن من يناير/ كانون الثاني، يستضيف الفريق الملكي الخفافيش على ملعبه سانتياجو برنابيو، في مواجهة محفوفة بالمخاطر.

وسيكون على الميرنجي بقيادة مدربه المخضرم كارلو أنشيلوتي، احتواء صحوة فالنسيا الرائعة، حيث لم فاز الخفافيش في آخر 5 مباريات على التوالي في جميع المسابقات.

وتمكن فالنسيا من تخطي دورين في كأس ملك إسبانيا، بالفوز على فريقي أوترياس وأرينتيرو، بثلاثية نظيفة على الأول، وبمثلها مقابل هدف أمام الثاني، كما تمكن أيضا من الفوز بآخر 3 مواجهات في الليجا أمام سيلتا فيجو (2-1)، وإلتشي (2-1)، وليفانتي (4-3).

ويحتل فالنسيا المركز الثامن برصيد 28 نقطة، بفارق الأهداف خلف برشلونة.

بينما يسير ريال مدريد بخطى ثابتة نحو لقب الليجا، مستغلا تراجع المنافسين الأساسيين برشلونة وأتلتيكو مدريد، ويحلق منفردا في الصدارة برصيد 46 نقطة، مبتعدا بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه إشبيلية صاحب المركز الثاني.

وسوف يعول في هذه المباراة على كونها تقام على ملعبه ووسط جماهيره.

وعلى ذكر الجماهير، فقد رصدت شركة 7tickets، المتخصصة في بيع تذاكر المباريات الأوروبية الكبرى، والسياحة الرياضية، إقبالا كبيرا من جانب الجماهير العربية لحجز تذاكر مباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة والتي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو.

وتمثل 7tickets، نقلة نوعية كبيرة في عالم السياحة الرياضية، لما تقدمه من خدمات لحجز تذاكر المباريات حول العالم، لحضور مثل هذه الأحداث والاستمتاع بها.

وتجري عملية شراء التذاكر والباقات بخطوات سهلة وبسيطة للغاية من خلال ذلك الموقع، وسيتم إرسالها مباشرة إلى البريد الالكتروني أو محال الإقامة حسب رغبة العميل، في عملية تحظى بكم كبير من المصداقية والثقة.

وستنافس 7tickets كبرى الشركات العالمية في هذا المجال لتقديم أسعار تنافسية بجودة خدمة استثنائية.

وقام 7tickets بتوقيع العديد من التعاقدات مع عدد من الأندية الكبرى في أوروبا، وذلك من أجل الحصول على تذاكر مميزة ومضمونة مباشرة من هذه الأندية بعيدا عن السوق السوداء أو المواقع التي تعيد بيع التذاكر.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1704
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019