• ×
الجمعة 21 يناير 2022 | 01-20-2022

المريخ يواصل اعتماده على الاجانب والوطنيين في قيادة الهلال

المريخ يواصل اعتماده على الاجانب والوطنيين في قيادة الهلال
كفرووتر/الخرطوم/ قدم أجانب المريخ مستويات جيدة خلال معسكر الفريق بالعاصمة المصرية القاهرة، ليرتفع عدد الأجانب في تشكيلة الفريق، بعد أن بات توني إيدجو أحد العناصر المؤثرة بالفريق، عقب نجاحه في قيادة الأحمر لمرحلة المجموعات، وكان الأكثر فعالية ونجاعة، بجانب منجد النيل، كما بدأ أديلي يقدم مستويات مقنعة في التدريبات، وربما يحجز مكانه هو الآخر، وبات أوغستين أوموتو على مقربة من مجاورة أي مهاجم وطني إلى جانبه، بعد أن منح مؤشراً مميزاً في التدريبات والتجربة التحضيرية وإحرازه لأول أهدافه مع الفريق.
وعلى الجانب الآخر تلقى الكاميروني توماس الكثير من الإنشادات، بعد تألقه اللافت في التدريبات وتجربة التربية والتعليم ليرتفع عدد أجانب الفريق الذين سيشاركون بصفة أساسية إلى 4، توزيعهم على المراكز منطقي للغاية، في وجود النيجيري أديلي المدافع والمكاميروني توماس الظهير الأيمن والنيجيري توني إيدجو صانع اللعب والليبيري أوغستين المهاجم.
مؤشرات نجاح الأجانب قابلها مردود ضعيف لأجانب الهلال، بعد ظهور مخيب للآمال لكافة الأجانب في التجارب التحضيرية الماضية وعدم إقناعهم للجماهير وللجهاز الفني وباستثناء محمد أوتارا، لا يتوقع أن يشارك أي أجنبي بالأزرق بصفة أساسية، مردود الأجانب الضعيف يشير إلى أن الهلال سيواصل للموسم الثاني توالياً بتشكيلة وطنية خالصة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  14007

جديد الأخبار

تنطلق اليوم الجمعة، منافسات الجولة 17 من عمر الدوري السعودي الممتاز لكرة السلة. ويستقبل المتصدر الهلال، نظيره ضبا صاحب المركز قبل الأخير، على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019