• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الأهلي في اختبار "معنوي" صعب أمام بتروجيت في الدوري المصري!!!

الأهلي في اختبار "معنوي" صعب أمام بتروجيت في الدوري  المصري!!!
 ينتظر ان يواجه الأهلي اختبارا نفسيا صعبا عندما يستضيف بتروجيت في الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات الاسبوع الرابع والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.
حيث ودع سبعة من لاعبي الأهلي الاساسيين (احمد عادل عبد المنعم وائل جمعة حسام غالي سيد معوض أحمد حسن أحمد فتحي محمد ناجي جدو) مع زملائهم في المنتخب الأول تصفيات أمم افريقيا 2012 بعد التعادل المخيب أمام جنوب افريقيا الأحد الماضي.
وحاول الجهاز الفني والنفسي للأهلي مساعدة اللاعبين الدوليين للخروج من ازمة توديع الحلم الافريقي، تأهباً لاستكمال المنافسة الصعبة مع الزمالك والاسماعيلي على لقب الدوري.
وزاد من ضغط الأهلي النفسي فوز الزمالك الذي حققه على اتحاد الشرطة (3-1) الخميس ووصوله للنقطة 49 في صدارة الدوري.
ويدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 46 نقطة، فيما يحتل بتروجيت المركز التاسع برصيد 29 نقطة.
واستبعد مانويل جوزيه مهاجمه الدولي عماد متعب بعد شفائه من الاصابة التي ابعدته لفترة قاربت من خمسة أشهر، وضم أسامة حسني والموريتاني السنغالي دومينيك دا سيلفا.
ويبقى جدو عاملا مؤثرا في خط هجوم الأهلي في هذا اللقاء، خاصة وانه كان صاحب هدف الفوز الوحيد للأهلي في بتروجيت بالدور الأول، بجانب عودته للتهديف بعد غياب في المباراة الماضية أمام حرس الحدود (3-0).
ويشهد خط دفاع الأهلي ووسطه استقرارا كبيرا في ظل جاهزية وائل جمعة وأحمد السيد وشريف عبد الفضيل وحسام غالي وحسام عاشور وأحمد فتحي وسيد معوض.
دوافع جديدة
في المقابل، يدخل فريق بتروجيت المباراة بدوافع جديدة حسب تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وذلك بعد تعيين جهاز فني جديد للفريق بقيادة محمد عمر خلفاً لحلمي طولان بعد سلسلة من النتائج السلبية للفريق في الدور الثاني.
واحتاج عمر إدخال لاعبيه في معسكر لمدة خمسة أيام، للتعرف على امكانيتهم البدنية والفنية، واخراج اللاعبين من الحالة المعنوية السيئة التي عاشوا فيها في الفترة الماضية، تحضيرا لمواجهة الأهلي الصعبة.
ويدخل الفريق البترولي هذا اللقاء وهو محمل بعدة إصابات، أبرزهم الثلاثي ايريك بيكوي وفيليكس وكوفي بيكوي.
وفي إطار مباريات الجولة ذاتها، يلتقي الاسماعيلي وطلائع الجيش في مباراة قوية، حيث يحتل الدراويش المركز الثالث برصيد 42 نقطة في المركز الثالث، ويحتل فريق المدرب فاروق جعفر المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة.
ويلتقي الاتحاد - متذيل جدول الترتيب برصيد 16 نقطة فريق حرس الحدود المتعثر في المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة، في مباراة قد تكون الأمل الأخير لفريق زعيم الثغر للبقاء في دوري الأضواء.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1785
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019