• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

جيرارد بيكيه: التعادل مع أوساسونا عار علينا

جيرارد بيكيه: التعادل مع أوساسونا عار علينا
 يشعر جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، بخيبة أمل كبيرة، بعد تعادل فريقه مع أوساسونا بهدفين لكل منهما، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ17 لليجا.

وقال بيكيه، في تصريحات لشبكة "موفيستار": "كان من الضروري تحقيق الفوز، لأننا نعلم أن الوضع حرج.. قدمنا مباراة جيدة، لكننا خرجنا بنقطة واحدة فقط، وعلينا أن نحاول مرة أخرى من أجل استعادة الانتصارات".

وأضاف: "النتيجة عار علينا، لأننا قدمنا مباراة جيدة في ملعب صعب للغاية.. كنا نعلم أن أوساسونا سيعتمد على الدفاع المتكتل، والهجمات المرتدة، لكننا لم نستغل ذلك".



وتابع: "الهدف حاليًا هو التفكير في المباراة التالية.. أما على المدى الطويل، فهناك لاعبون شباب جيدون جدًا في النادي.. لكن الآن ليس هناك ما هو أكثر أهمية من استعادة الانتصارات".

وأكمل: "اليوم ظهرنا بشكل أفضل من المباريات الماضية، وبالتأكيد يمكننا اللعب بشكل أفضل أكثر.. لكننا كنا في حاجة إلى الفوز، ومع ذلك، ما زلت أثق أن الأداء والنتائج سيتحسنون تدريجيًا".

وختم: "من الصعب أن نبدأ حقبة جديدة كما قال تشافي.. الأولوية هي البدء في تحقيق النقاط الثلاث في المباريات، حتى لا نتراجع أكثر مما نحن عليه الآن".

وبهذا التعادل، رفع البلوجرانا رصيده إلى 24 نقطة، في المركز الثامن بجدول ترتيب الليجا، كما رفع أوساسونا رصيده إلى 22 نقطة، في المركز العاشر.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1677
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019