• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

مصر تهزم الاردن وتضرب موعدا مع تونس في نصف النهائي

مصر تهزم الاردن وتضرب موعدا مع تونس في نصف النهائي
كفرووتر/وكالات/ اقتنص منتخب مصر، بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس العرب، بفوز شاق على حساب الأردن (3-1)، في مباراة ماراثونية، امتدت للأوقات الإضافية، على ملعب الجنوب في قطر.

تقدم منتخب النشامى مبكرًا في الدقيقة (12) عن طريق يزن النعيمات، لكن الفراعنة تعادلوا بهدف مروان حمدي في الدقيقة (45+1).

وصنع البديل أحمد رفعت، الفارق في الوقت الإضافي بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة (99)، ثم صنع هدفا سجله مروان داوود في الدقيقة (119).

وتأهل منتخب مصر بقيادة مدربه البرتغالي كارلوس كيروش إلى نصف النهائي، ليضرب موعدا مع تونس يوم الأربعاء المقبل، بينما ودع منتخب الأردن بقيادة مدربه العراقي عدنان حمد مرفوع الرأس بعد مباراة رائعة.

بدأت المباراة بمحاولات هجومية من المنتخبين وأمسك الحارس يزيد أبوليلى بكرة عرضية أرسلها عمر كمال، كما أن الشناوي أمسك بتسديدة محمود الماردي.

ونجح المنتخب الأردني في التقدم سريعا بالدقيقة (12)، عن طريق يزن النعيمات الذي وجه تسديدة صاروخية في مرمى محمد الشناوي حارس الفراعنة.

وأضاع حسين فيصل التعادل كما سدد مصطفى فتحي بجوار القائم، ثم وأبعد الشناوي تصويبة قوية وفرصة خطيرة عن طريق النجم يزن النعيمات.

وأنقذ الشناوي مرماه من فرصة أردنية خطيرة من رأسية أمسكها على خط المرمى، كما أبعد الشناوي تصويبة صاروخية رائعة من المنتخب الأردني.

ووجه زيزو تسديدة فوق العارضة، ونال أحمد فتوح البطاقة الصفراء للخشونة، وردت العارضة بمساعدة القائم تصويبة صاروخية من علي علوان.

ورد الفراعنة بفرصة خطيرة ومزدوجة بتسديدة أبعدها الحارس أبوليلى، ثم رأسية حسين فيصل التي ردها الحارس، كما ضاعت رأسية من السولية.

واقتنصت مصر هدف التعادل بالدقيقة (45+1)، عن طريق مروان حمدي الذي حول عرضية زيزو إلى هدف في الشباك الأردنية، وخرج الشوط الأول (1-1).
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2676
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019