• ×
الجمعة 21 يناير 2022 | 01-20-2022

تمنى التوفيف لصقور الجديان أمام لبنان

برقو: مسئولية نتائج المنتخب (جماعية) والحكمة مطلوبة في الوضعية الحالية

برقو: مسئولية نتائج المنتخب (جماعية) والحكمة مطلوبة في الوضعية الحالية
كفرووتر/الخرطوم/ علق الدكتور حسن برقو آخر رئيس للجنة لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم علي النتائج المخيبة للمنتخب الاول في نهائيات كأس العرب فيفا، حيث قال برقو ان المسئولية جماعية والتقصير لم يكن من جهة واحدة، فتحميل المسئولية للجهاز الفني واللاعبين وحدهم فيه اجحاف كبير، حتي ان لم يكونوا في المستوى المطلوب، وقال برقو ان الجانب الاداري شريك في التقصير، فالاعداد لم يكن بالمستوى المطلوب، و الانشغال بالانتخابات خصم كثيرا من الترتيب الذي كان معتادا في المشاركة بمثل هذه المنافسات، و اضاف الدكتور حسن برقو انهم درجوا علي اقامة اعداد جيد ينفذ خلاله كل برنامج الجهاز الفني، لكن الانشغال بالانتخابات جعل هذه العادة تغيب، ويكتفي المنتخب بمباراتي المغرب وغينيسا بيساو الرسميتين، واعتبر السلطات حسن برقو ان المشاركة بكأس العرب فيفا اتت في ظرف عصيب، خاصة وان الدوري متوقف لفترة طويلة ما جعل حساسية اللعب التنافسي ضعيفة جدا واثرت علي مردود اللاعبين الذين تحملوا بجانب الجهاز الفني الكثير من الهجوم المبرر، فالغيرة علي منتخب البلد جعلت الانفعال حاضرا، لكن تجديد الثقة و التحفيز مهم جدا في مثل هذه المواقق التي تتطلب الحكمة، و ما اضر القرارات الانفعالية.. مشيرا الي انهم لا يتنصلوا عن المسئولية وشركاء في التقصير..
آخر رئيس للجنة المنتخبات بعث بتمنياته للاعبين والجهاز الفني بالتوفيق قبل مواجهة لبنان، وان يعملوا علي تحسين الصورة. وتحقيق نتيجة جيدة و وآداء يرضي عشاق كرة القدم السودانية، بصفة عامة وجمهور كرة القدم بدولة قطر الشقيقة علي وجه الخصوص؛ فقد عاشوا فرحة التأهل ومنوا النفس بمشاركة ايجابية في النهائيات وكانوا حضورا وسندا بدافع وطني خالص، وختم برقو حديثه بطلب تخفيف الهجوم علي مجلس الاتحاد المكلف حاليا، وقيادة البعثة؛ لأن البدايات دوما تصاحبها العثرات، ومن بعد ذلك يتم الترتيب و تصحح المسار، و ابان انهم خلال ولايتهم اخفقوا كثيرا، وظلوا يعملوا علي الاستفادة من الأخطاء للتجويد حتي اتت الانتصارات التي اسعدت الشعب السوداني؛ خاصة وانها كانت علي منتخبات بوزن غانا وجنوب افريقيا.. وذكر برقو ايضا ان استكمال مشروع الاهتمام بالمواهب الذي استهله منير لهباب مهم جدا لصناعة غد مشرق للمنتخبات الوطنية، وتمني السلطان التوفيق للجميع في خدمة صقور الجديان وفرق السودان التي تلعب باسمه في المنافسات الخارجية..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  4869

جديد الأخبار

تنطلق اليوم الجمعة، منافسات الجولة 17 من عمر الدوري السعودي الممتاز لكرة السلة. ويستقبل المتصدر الهلال، نظيره ضبا صاحب المركز قبل الأخير، على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019