• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

كأس الاتحاد الدولي لكرة القدم (قطر 2021).. المنتخبات العربية بدأت وصولها الجمعة

كأس الاتحاد الدولي لكرة القدم (قطر 2021).. المنتخبات العربية بدأت وصولها الجمعة
الدوحة : مصطفي علي عبدالله بدأت الفرق العربية الوصول إلى الدوحة الجمعة استعدادا للمشاركة في النسخة العاشرة من كأس العرب لكرة القدم (قطر 2021) التي تنطلق في 30 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل. مشاركة 16 فريقا تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

ووصل المنتخب العماني كاول منتخب عربي يهبط في مطار حمد الدولي امس الجمعه . وستصل فرق العراق والإمارات وسوريا بعد ظهر اليوم. وستصل فرق تونس والمغرب والبحرين خلال فترة المساء.

يصل يوم السبت الجزائر وموريتانيا والأردن ولبنان ومصر إلى الدوحة. وسيصل المنتخبان السعودي والسوداني يوم الأحد.

وكان المنتخب الفلسطيني هو أول من وصل الدوحة في 17 نوفمبر ، حيث قرر الدخول إلى معسكر مغلق استعدادًا للمسابقات.

تستعد الدوحة لاستضافة الأشقاء العرب في أجواء كأس العالم قبل أقل من عام من انطلاق مونديال قطر 2022. كما أنها فرصة للأشقاء العرب للاحتفال مع قطر بافتتاح نسختين من نهائيات كأس العالم. وتحتفل الملاعب باليوم الوطني في 18 ديسمبر مع اختتام البطولة.

سيقام حفل افتتاح البطولة في 30 نوفمبر على استاد البيت ، وسيشمل عروضاً موسيقية لمغنين مشهورين ، وعروض ألعاب نارية ، وقطعة تستعرض تاريخ المنطقة العربية تحكي مآثر العرب ووحدتهم. والتضامن.

وسيشهد استاد البيت أول مباراة له بين قطر والبحرين الساعة 7:30 مساء ، فيما يواجه منتخب الإمارات نظيره السوري في افتتاح استاد 974 في نفس اليوم الساعة 10:00 مساء بتوقيت الدوحة.

كما ستقام مباريات كأس العرب لكرة القدم قطر 2021 في ملاعب الثمامة وأحمد بن علي والمدينة التعليمية والجنوب ، وجميعها مبنية خصيصًا لاستضافة كأس العالم FIFA قطر 2022 في أقل من عام من الآن ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  3540
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019