• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

انتصاران في دورة الاستقلال بالسعودية

انتصاران في دورة الاستقلال بالسعودية
كفرووتر/ الخرطوم/ شهدت بالأمس بطولة (سوداني أنا) المقامة حاليا حاليا بالمملكة العربية السعودية بمدينة الرياض والخاصة بمجموعة غير حباتك والمقامة على شرف الذكرى السابعة لتأسيس المجموعة وإحياءا لذكرى إستقلال السودان المجيد، شهدت مبارتين من العيار الثقيل، حيث تفوق في الأولى فريق (الرعد) على فريق (الحرية) بهدف وحيد أحرزه اللاعب "المقداد فتحي"، سيطر فريق (الرعد) على مجريات المباراة وأهدر عدة فرص بينما عانى فريق (الحرية) من غياب نجميه "عبد الرحمن الشراري" و"وجدي فؤاد" ونال نجومية المبارة لاعب فريق (الرعد) النجم "صدام السني".
وفي المباراة الثانية فاز فريق (تورنيدو) على على فريق (التقدم) أيضا بهدف وحيد من تسديدة صاروخية خارج منطقة الجزاء بقدم نجم الوسط "محمد الحسن جكسا"، وتقاسم الفريقان الندية والسيطرة وأهدر النجم "مسلم عز الدين" ضربة جزاء لفريق (التقدم) في نهاية الشوط الثاني ونال نجومية هذه المباراة حارس مرمى فريق (تورنيدو) اللاعب "هاني الطريفي".
بهذه النتائج يرتقي فريق (تورنيدو) في صدارة الترتيب ب (12) نقطة يلية فريق (التقدم) في المركز الثاني ب (11) نقطة وحل ثالثا فريق (الرعد) ب (9) نقاط فيما قبع في المركز الأخير فريق (الحرية) ب (7) نقاط.
ويذكر بأن هداف البطوله يتشارك فيه اللاعب "محمد عثمان" لاعب فريق (الحرية) واللاعب "نادر عثمان" لاعب فريق (تورنيدو) بثلاثة أهداف لكل لاعب.
وأفاد المهندس سعيد النور (أبو قسوره) رئيس مجموعة غير حياتك بأن المباراة النهائية ستقام عصر الجمعة 03/12/2021م بملاعب أكاديمية الفالح، وتقام ليلا بصالة ينابيع إحتفال بهذه المناسبة العظيمة مهرجان ثقافي ضخم يشارك فيه مجموعة من مبدعي السودان من شعراء وممثلين وفنانين في مقدمتهم المبدع عمار السنوسي وتحت رعايه كريمة من بعض الشخصيات السودانية المرموقه بالعاصمة السعودية الرياض.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  5316
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019