• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

حمدوك بين العزة والمزبلة !!

حمدوك بين العزة والمزبلة !!
بقلم زياد التوم لندن إذا سولت نفس حمدوك لحمدوك أن يستسلم ويلقي البيان فهذا يعني انه أصبح خارج أهداف الثورة وبالتالي لن يسعنا وكل ثائر الا أن نقول الي مزبلة التاريخ.
هم ليسوا مجرد أسماء ولا مجرد تعابير عابرة، هم شهداء من أجلنا ومن أجل سوداننا، هم السابقين واللاحقين من أبناء الوطن من الذين سلكوا طريق (السلمية)، ودافعوا عن الكرامة والعزة، وذادوا عن شعبهم ووطنهم وحريتهم وسلامتهم و عدالتهم، وبذلوا من أجله أغلى ما عندهم، وضحُّوا بأرواحهم ودمائهم حين هلك الهالكون والعاجزون، دفعوا دماءهم في سبيل هذا السودان الغالي…ليكن من يكون وكان من كان خائنٌ من ينسق مع العسكر، وخائن من ينسق مع نظام الملشيات وكتائب الظل.. خائن من يفضل الراتب والعيش على حساب قضية الشهداء .. خائن من يروج لثقافة الخنوع..خائن من يرى السودان يدنس والشرق تُهود ويصمت على الأمر ..خائن موضوعياً واسمياً كل من دعم ويدعم العسكر بهذا الشكل أو ذاك من أجل مصالحه وعيشته التافهة.. خائن كل من صمت على هضم حق شعبه ودعم الانقلاب .. خائن هذا المتعلم أو ذاك المثقف الذي لا يتبنى قضية شعبه بكل تشعباتها... المعتقلين .. المحاصرين في بحري والخرطوم وامدرمان و بورتسودان والابيض و نيالا و الجنينة و كوستي وربك و سنار والسودان عامة... ..الخ من مقومات وثوابت وطنية سودانية .
كما هو حال الخطر الذي يشكله الطابور 5 من الانتهازيين في الوقت الراهن.. ثورتنا 19 ديسمبر عام 2019 كنَست روابط التفرقة والعنصرية ومحت وجودها؛ لأن الشعب السوداني كان في الميدان حراً طليقاً ؛ بينما اليوم هو بعيد ومحاصر من قوات أمن الملشيات و الجنجويد وكتائب الظل وعسكر و شرطة الطابور الخامس تقف حاجزاً بينه وبين الميدان.. حرب السلمية سليمة لا تراجع عنها ولا انهزام بها، ومستمرة حتي تعود المدنية أو الشهادة بالسلمية،.
أبناء الشعب السوداني يسيرون في اتجاه واحد وطريق واحد (سلمية سلمية) لاتراجع ولاتتردد ولا انكسار مهما استشهد من الأحرار في السودان ورغم أنف الفلول و الطابور الذي يقف متفرجاً على جرائم العسكر بكل أشكالها.. شباب شبت، وهبت النيران في قلوبهم، وهبوا لنجدة ونصرة ثورتهم وحريتهم و سلامتهم بالسلمية هم السلاح الفتاك الذي هزمنا به المخلوع و اللصوص الذين سرقوا حريتنا وكرامتنا وسلامتنا وجردوا بلادنا من جمالها وثروتها وثقافتها واقتصادها .. !!
الشعب السوداني كان دوما شعب الهبات والانتفاضات ومنارة نضال لكل شعوب الأرض، ومخزونه النضالي بخير الي قيام الساعة، لكن هنالك من هم من بين ظهرانيي هذا الشعب يريدون بيع كامل حقوقه من أجل مصالحهم والعيش والراتب، هؤلاء المتشكلون في الطابور الخامس والمنتسبون إليه، موجودون كما ذكرت أعلاه في كل السودان، الزرع الفاسد.. و دون اقتلاع هذا الزرع الفاسد من الأرض السودانية أو على الأقل تحييده لن تقوم قائمة للشعب السوداني ...اقتلاع الزرع الفاسد سيمهد الطريق إلى اقتلاع الكيزان واللجنة الأمنية للمخلوع (العسكر و ميلشيات الجنجويد) عبر النضال الوطني السوداني....دون السير في هذا المسار يستحيل تحقيق مطالب الشعب السوداني والحفاظ على ثوابته...كُن وطنيا وسوداني لا قبلية ولا جهوية واضعاً مصلحة الوطن والشعب السوداني فوق كل الاعتبارات ومن بينها الحياتية والمعيشية.. لا تظن ولا تدع مجالا حتى للشك بأنك وأنت وأنتم من الأغلبية السائرة في وعلى طريق الحق ..كُن على يقين أنك في صف الأكثرية الساحقة السائرة في طريق الحق السوداني الحر، بينما القلة القليلة من الزرع الفاسد تسير في ركب باطل العسكر والكيزان والانتهازيين...الزرع الفاسد والشمولية إلى زوال، طال الزمن أم قصر، بينما أنتم الاحرار شفاتة و كنداكات باقون في هذا الوطن ما بقي السمسم والصمغ العربي والتمور، وما بعد بعد تاريخ زوال العسكر و الكوزنة والزرع الفاسد الي أبد الآبدين . الحمدلله القوة تبتسم بداخلنا رغم الحزن، ولكن لا مجال للألم ولا الحزن تبقى روحنا متقدة بالأمل رغم كل الانكسارات. نحن واثقون بأنفسنا وبشئ ٍ واحد هو الوعي النفسي لنا، والثقة بأنفسنا هي روح بطولة شهدائنا. لا شئ يمكنه مقاومة إرادة السودانين، فهي على استعداد للتضحية بوجودها من أجل الوصول لأهدافها. ولنا عودة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  7116
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019