• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

تقارير: الوداد البيضاوي توصل لاتفاق رسمي مع "قاهر" الأهلي!!!

تقارير: الوداد البيضاوي توصل لاتفاق رسمي مع "قاهر" الأهلي!!!
كفر و وتر/وكالات أشارت تقارير مغربية إلى أن نادي الوداد البيضاوي توصل لاتفاق مع الفرنسي برتران مارشان لتولي الإشراف الفني للفريق الأول بالنادي لمدة موسم، قابل للتجديد .

وقال موقع "البطولة" المغربي:"إن عبد الإله أكرم رئيس الوداد توصل لاتفاق مبدئي مع المدير الفني السابق للمنتخب التونسي يقضي بتوليه الإشراف على الفريق لمدة عام كي يقود الفريق في دوري الأبطال الأفريقي التي تأهل الفريق فيها إلى دوري المجموعات "دور الثمانية".

ونقل الموقع عن مصادر وصفها بالمطلعة قولها:"إن المدير الفني أبدى استعداده الكبير لتدريب الفريق المغربي للعرض القوي ولتاريخ النادي الكبير على المستوى المحلي والإفريقي .

يشار إلى أن مارشان كان قد قاد النجم الساحلي التونسي في عام 2007 في دوري أبطال أبطال أفريقيا، وقاده للتتويج باللقب على حساب الأهلي المصري، والذي سيكون أول مواجهة للمدرب معه في حال توليه تدريب الفريق المغربي.

يذكر أن الوداد المغربي يلعب ضمن المجموعة الثانية بدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، إلى جانب الأهلي المصري، والترجي التونسي، ومولودية الجزائر .

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1973
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019