• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

واصلت دعم النهضة رغم المستندات

لجنة الإستئنافات ترفض طعن التغيير ضد شداد وبرقو

لجنة الإستئنافات ترفض طعن التغيير ضد شداد وبرقو
كفرووتر/ الخرطوم/ واصلت لجنة الاستئنافات بالاتحاد السوداني لكرة القدم مسلسل الانحياز الواضح والفاضح لمجموعة النهضة بقيادة شداد وحسن وبرقو، وفي الوقت الذي دعمت فيه اللجنة قرار استبعاد معتصم جعفر واسامة عطا المنان من السباق الانتخابي دون أي نص قانوني وبعد الاعتماد على التصويت عادت الاستئنافات مساء أمس رفضت ثلاثة طعون تقدمت بها مجموعة التغيير، ضد 3 من مترشحي مجموعة النهضة وهم الدكتور كمال شداد ودكتور حسن برقو وكرم الله محمد الأمين.
وكانت رئيس اتحاد الكاملين سيف الدين قد طعن في نزاهة شداد مرشح مقعد الرئيس لدى لجنة الأخلاقيات بالاتحاد السوداني، لكن لجنة الأخلاقيات رفضت طعنه، بينما قام محمد سليمان من اتحاد حلفا الجديدة بالطعن في نزاهة الدكتور حسن برقو مرشح مقعد النائب الأول للرئيس.
وطعن عضو مجلس إدارة الاتحاد السابق معتصم عبد السلام رئيس اتحاد الكرة بمدينة ود مدني وسط السودان في نزاهة كرم الله الأمين المترشح لمنصب نائب الرئيس لأوضاع اللاعبين.
لجنة الاستئنافات التي نظرت في الاستئنافات الثلاث قبلتها شكلا، ولكن رفضتها موضوعا.
وتعتمد مجموعة النهضة على لجنة الاستئنافات بصورة كبيرة في حسم المعركة الانتخابية في وجود ثلاثة من خمسة من أشد الداعمين لشداد وهم عبد العزيز سيد أحمد رئيس اللجنة ومحمد أحمد البلولة ومحمد حسن الرضي الأمر الذي يجعل صوت هذا الثلاثي هو الأقوى بوجود الرئيس مما ساعد في حسم كل القضايا عبر التصويت لمصلحة النهضة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3285
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد الحكم إبراهيم نور الدين، رضاه عن إدارته لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي أمس الإثنين، مشيرا إلى نجاحه في تحويل الانتقادات إلى إشادات. وقال نور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019