• ×
الأربعاء 1 ديسمبر 2021 | 11-30-2021

مجموعة التغيير تلجأ لكاس ضد الاتحاد السوداني لكرة القدم

مجموعة التغيير تلجأ لكاس ضد الاتحاد السوداني لكرة القدم
كفرووتر/الخرطوم/ قال محمد عثمان الكوارتي ؛ رئيس الآلية الإعلامية لمجموعة التغيير المنافسة في انتخابات الاتحاد العام لكرة القدم المقبلة إن قرارات لجنة الاستئنافات لم تكن مفاجئة لهم.

و أوضح الكوارتي في تصريحات صحفية السبت أنهم يعلمون حجم المؤامرة التي تمهد لتغليب مجموعة النهضة مضيفاً أن قرارات لجنة الأخلاقيات كانت معلومة لديهم من واقع خيوط المؤامرة التي نسجت بحنكة لإبعاد معتصم جعفر و أسامة عطا المنان عن الترشح في الانتخابات و تابع ” لعلم النهضة أنهما خطر حقيقي على طموحاتهم في الاستمرار باتحاد الكرة لدورة جديدة”.

و كشف عن أنهم سيقدمون شكوى لمحكمة التحكيم الرياضي “كاس” اليوم ، مبيناً أن ذلك يأتي لعدم اقتناعهم بما أفرزته لجان الانتخابات غير المحايدة و التي ارتكبت الكثير من الخروقات في سبيل إخلاء الساحة لمجموعة النهضة عبر إبعاد رموز التغيير_على حد وصفه.

و أكد الكوارتي قدرتهم على التغلب على مجموعة شداد بالرغم من إبعاد أسامة و معتصم مشيراً إلى أن معتصم جعفر سيكون متواجد بنفسه و برؤيته بشكل يومي مع المجموعة مضيفا أن القرارات وحدت مجموعة التغيير و جعلتها أكثر تماسكاً في مواجهة من وصفهم ب “شبيحة الكرة السودانية و قائدهم شداد”.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2382
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قام نادي المريخ بالتعاقد مع لاعب كاميروني بطيخة مقفولة ولاعب مغمور وغير معروف حيث تمت التعاقد معه بـــــــــــ36 الف دولار ونال منها فقط اربعة الف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019