• ×
الأربعاء 1 ديسمبر 2021 | 11-30-2021

جيرارد بيكيه ينفي ويقول فينيسيوس يملك سرعة جنونية.. وفاتي مُطالب بالتسجيل

جيرارد بيكيه ينفي ويقول  فينيسيوس يملك سرعة جنونية.. وفاتي مُطالب بالتسجيل
كفرووتر/وكالات/ نفى جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، تمتع ريال مدريد بأفضلية الفوز بالكلاسيكو المرتقب، والذي سيقام على ملعب كامب نو، الأحد المقبل، في عاشر جولات الدوري الإسباني.

الفريق الملكي يتقدم على البارسا في جدول ترتيب الليجا بفارق نقطتين، كما أنه لم يُهزم في آخر 3 زيارات له لكامب نو.

وخلال تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، قال بيكيه "ليس هناك مرشح مفضل للفوز بالكلاسيكو، وهذه حقيقة أثبتها التاريخ، حيث أن كلا الفريقين يقومان بعمل جيد، لا سيما بعدما تجاوزنا أزماتنا وتعافينا في الليجا ودوري الأبطال".



وأكد بيكيه حاجة فريقه لتاثير المهاجم الإسباني الشاب أنسو فاتي، خصوصا بعد رحيل أسطورة النادي، ليونيل ميسي، إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي.

رغم ذلك، قال بيكيه "يجب أن نتحلى بالواقعية في ذات الوقت مع الفتى، فهو يبلغ من العمر 19 عاما فقط، والفريق ككل مطالب بتحقيق الفوز، وسيتعين عليه مساعدتنا بأهدافه".

وبسؤاله عن رأيه في الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور، أجاب "إنه يملك سرعة جنونية، لكن فاتي يتفوق عليه من الناحية التهديفية، فيما يتميز فينيسيوس بحيويته وقدرته على المراوغات، فهو أحد أفضل لاعبي العالم في مواجهة واحد ضد واحد".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  378
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قام نادي المريخ بالتعاقد مع لاعب كاميروني بطيخة مقفولة ولاعب مغمور وغير معروف حيث تمت التعاقد معه بـــــــــــ36 الف دولار ونال منها فقط اربعة الف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019