• ×
الأربعاء 1 ديسمبر 2021 | 11-30-2021

عقوبات (الكاف) تهدد برتغالي الهلال

عقوبات (الكاف) تهدد برتغالي الهلال
كفرووتر/الخرطوم/ تفيد مصادر أن خطر الإيقاف القاري يهدد المدير الفني للهلال البرتغالي ريكاردو فورموسينهو على خلفية أحداث مباراة أمس التي حل من خلالها هلال السودان ضيفا على ريفرز يونايتد النيجيري لحساب ذهاب الدور الأول من دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل. وبحسب الصيحة ، فإن المدرب البرتغالي أكثر خلال دقائق اللقاء من الاحتجاج على قرارات الحكم المغربي رضوان جيد سيما في شوط اللعب الثاني، ثم دخل الملعب بعد صافرة النهاية وتوجه للحكم محتجا على الطريقة التي أدار بها اللقاء وهو ما دفع المغربي رضوان جيد لانذاره بالبطاقة الصفراء.
وسيكون المدرب البرتغالي مهدداً بالايقاف حال قيام الحكم المغربي بالاشارة لتصرفات المدير الفني للهلال في تقريره..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 1  0  19896
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمد التجاني 10-19-2021 08:0
    هذا الحكم اللعين يحمل في دواخله النتنة حقد دفين على اللاعبين السودانيين وهو امتداد لمجموعة من الحكام المغاربة الذين استهدفوا الكرة السودانية بطريقة تثير الاستغراب ويجب على إدارة نادي الهلال التقدم بشكوى رسميه ضده في الفيفا يرفق بها شريط فيديو يتضمن لقطات من جميع المباريات التي ادارها هذا الحكم الكريه ضد الهلال وارتكب فيها مخالفات تكشف عن كرهه وترصده للهلال وللاندية السودانية.
أكثر

جديد الأخبار

قام نادي المريخ بالتعاقد مع لاعب كاميروني بطيخة مقفولة ولاعب مغمور وغير معروف حيث تمت التعاقد معه بـــــــــــ36 الف دولار ونال منها فقط اربعة الف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019