• ×
الأربعاء 1 ديسمبر 2021 | 11-30-2021

الاحمر يكمل العدة والعتاد لضرب الرصاصات النحاسية وتقديم هدية لجماهيره في احلى عيدية

المريخ يستضيف زناكو الزامبي بارض الكنانة في دوري ابطال افريقيا

المريخ يستضيف زناكو الزامبي بارض الكنانة في دوري ابطال افريقيا
كفرووتر/الخرطوم/ يخوض المريخ عند الساعة السابعة بتوقيت الخرطوم وبملعب السلام بالقاهرة الدولي مباراة الذهاب امام زناكو الزامبي وهي مباراة تخص المريخ وعلى ملعبه بعد ان قام الكاف بحظر كافة الملاعب السودانية.. المريخ اكمل اعداده لمباراة اليوم من خلال معسكر قصير لمدة اسبوع بموفمبيك خاض فيه المريخ تجربة امام كرداسة وكسبها المريخ بابعة اهداف شهدت تألق اللاعب الشاب الجزولي نوح الى جانب اللاعب الوطني حمزة واللاعب بكري المدينة ويخوض المريخ اليوم مواجهة من العيار الثقيل وسيعود له بالمشاركة اللاعبين المصابين عماد الصيني ويفقد اللاعب سيف تيري الذي انتقل الى اللعب في الدوري المصري مع نادي فاركو.
نجوم المنتخب ينضمون
انضم الى المريخ في مباراة اليوم لاعبيه بالمنتخب الوطني بقيادة اللاعب التش وامير كمال والحارس منجد النيل ويسعي مدرب المريخ خلال مباراة اليوم باللعب هجوما من اجل تحقيق ما يريد وهو الكسب على ان يلعب باسلوب يختلف في مباراة الاياب التي ستلعب في مبلعب لوساكا الدولي.
مدرب المريخ يحذر
حذر المدير الفني للمريخ غارزيتو من خطورة الفريق الزامبي الذي يجيد الهدمات المرتدة ويتقنها بامتياز وخاصة من الجهة اليمني والتي ينشط فيها اميز لاعبي زاناكو وكان مدرب المريخ قد وقف على مواقع القوة والضعف في الزامبي.
مواقف مميزة
المريخ لديه مواقف مميزة مع الاندية الزامبية ولم يستطع اي فريق زامبي اقصاء المريخ وحرمانه من الترشح حيث فاز المريخ على جميع الاندية التي واجهها في المراحل الاقصائية فالمريخ لديه كعب عالي على الاندية الزامبية
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  3270
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019