• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

سجال عبر “الواتساب” بين عرمان ومناوي بشأن توسيع قاعدة المشاركة في الحكم

سجال عبر “الواتساب” بين عرمان ومناوي بشأن توسيع قاعدة المشاركة في الحكم
كفرووتر/الخرطوم/ قال ياسر عرمان المستشار السياسي لرئيس الوزراء عبدالله حمدوك إن البلاد تحتاج لقواتٍ مسلحةٍ واحدة، مهنيةٍ بعقيدةٍ عسكريةٍ جديدةٍ، في وحدة لا انفصام لعُراها بين الشعب والجيش.

وتساءل عرمان حول المقصود بتوسيع قاعدة المشاركة بالحكومة والقوى المراد ضمها، وأضاف: “هل هي كفاءات وتكنوقراط مقابل سياسيين وحزبيين؟، أم قوى ثورة مقابل الفلول؟، هل هو لتنفيذ أجندة ثورة ديسمبر أم لتنفيذ أجندة الفلول؟. ضمّ قوى الثورة وتنفيذ أجندتها مطلوب”.

فيما رد حاكم إقليم دارفور مني أركو مناوي على حديث عرمان بمجموعة (صحفسيون) على تطبيق الواتساب؛ بالقول: “لماذا بالفلول، هل السودان ينقصه الرجال والنساء وغيرهم، وهل الثورية والنضال مجرد صياغة عقولكم؟”.

وتابع عرمان: “ضم قوى الثورة وتنفيذ أجندتها مطلوب، وأما ضم الفلول فهو مرفوض، وسيواجهه الشعب وما حكّ جلدك مثل الجماهير.. وأصحى يا تر”.

ورد مناوي: “الخلاف ليس مع الفلول، الخلاف الذي يجري بينكم وبين رفاقك، وأرجو مراجعة مواقفكم السياسية قبل تخوين الآخرين”.

وتابع مناوي: “إن كان كل القواعد التي تنادي بإعادة وحدة الحرية والتغيير على أسس جديدة هم مجرد فلول، عليك أن تبحث عن شعب جديد من كوكب آخر”.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  4575
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019