• ×
الأحد 24 أكتوبر 2021 | 10-24-2021

العراق تهزم الامارات بهدفين

العراق تهزم الامارات بهدفين
كفرووتر/وكالات/ تغلب منتخب العراق الأولمبي على نظيره الإماراتي بهدفين دون رد، مساء اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا التي تستضيفها السعودية.

ويدين منتخب العراق في الفوز إلى الثنائي صادق زامل ومنتظر عبد الأمير، اللذان سجلا هدفي الفوز في الدقيقتين (40 و90).

وبذلك الفوز تصدر الأولمبي العراقي المجموعة برصيد 6 نقاط من انتصارين وسيلاعب الأولمبي اللبناني في المباراة الثالثة يوم الجمعة المقبل.

الشوط الأول

البداية كانت إماراتية بامتياز، من حيث الحيازة والمحاولة على المرمى، وكاد أن يسجل الأبيض عبر خالد البلوشي الذي تلقى تمريرة عرضية سددها بقوة، إلا أن المدافع حسين عمار تألق أبعدها من على خط المرمى برأسه.

واستمرت الحيازة الإمارتية حتى منتصف الشوط الأول حيث حاول العراق عبر منتظر عبد الأمير الذي تلقى تمريرة عرضية على مشارف الجزاء، سددها ضعيفة مرت بجوار القائم ولاحت فرصة أخرى لمنتظر سددها قوية علت العارضة.

هدف عراقي



تمكن المنتخب العراقي من افتتاح النتيجة في الدقيقة 40 من ركلة حرة على الجانب، نفذها اللاعب صادق زامل غالطت الحارس راكان المنهالي، بعد أن لمست الأرض وذهبت إلى شباك الإمارات.

وفي الشوط الثاني نظم منتخب العراق صفوفه وحصل على فرصة بجهود من اللاعب زيدان إقبال الضي، حيث توغل بدفاعات الإمارات ومرر كرة عرضية مرت من أمام المرمى لم تجد من يتابعها داخل الشباك.

وحاول رضا فاضل لكن الحارس تمكن من كرته، واعتمد المنتخب الإماراتي أسلوب تمرير الكرات العرضية التي تألق في إبعادها المدافعين حسين عمار وحسن رائد، حيث نجح المدرب سكوب في تنظيم جدار دفاعي انتهت عنده أغلب فرص الإمارات.

إصابات بالجملة



ظهر الإرهاق على المنتخب الأولمبي العراقي، حيث تعرض أكثر من لاعب لديه للإصابة وغادر منتظر محمد للإصابة وقلب الدفاع عباس بديع هو الآخر اصيب وغادر الملعب ومؤمل عبد الرضا ما أجبر المدرب على إجراء عدد من التغييرات وحافظ على أسلوبه وأغلق المنافذ.

وحصل العراق على هجمات كادت أن تنهي المباراة لكنه أهدرها، منها كرة منتظر عبد الأمير التي علت العارضة، وكذلك تسديدة البديل أحمد سرتيب، ثم أنقذ المدافع الإماراتي فرصة انفراد تام للاعب نهاد محمد.

هدف الحسم

فرض العراق سيطرته بفضل التغييرات، حيث زج باللاعب عمار غالب وقبله أحمد سرتيب ونهاد محمد وعلي محسن منح الأولمبي العراقي أفضلية واضحة.

ومن هجمة منظمة وصلت إلى اللاعب منتظر عبد الأمير، تجاوز المدافع الإماراتي ليسدد الكرة داخل الشباك محرزا الهدف الثاني في الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الأولمبي العراقي بهدفين دون رد.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1074
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كشفت متابعات كفرووتر الدقيقة ان مجموعة التغيير رفضت الوساطات لاعادة معتصم جعفر واسامة عطا المنان بعد اتصالات تلقتها المجموعة من شخصيات بالنهضة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019