• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

تيتي يستبعد كاسميرو من قائمة البرازيل لمواجة اورغواي

تيتي يستبعد كاسميرو من قائمة البرازيل لمواجة اورغواي
كفرووتر/وكالات/ استدعى تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل، لاعب وسط أستون فيلا، دوجلاس لويز، بدلا من كاسيميرو، لاعب ريال مدريد، الذي يعاني من "التهاب شديد بالأسنان" تسبب في بقائه بمدريد، وذلك في قائمة "السيليساو" استعدادا لمواجهة فنزويلا، كولومبيا وأوروجواي بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وكان يتعين على لاعب ريال مدريد السفر إلى بوجوتا مساء الثلاثاء، حيث يعسكر منتخب الكناري، لكنه لم يستطع الخروج من إسبانيا "بسبب إصابة بالتهاب بالأسنان تسبب في معاناته من حمى وألم شديد"، وفقا لبيان الاتحاد البرازيلي للعبة.



وأضاف البيان أن تيتي استدعى دوجلاس لويز مكان كاسيميرو في القائمة، الذي نصحه طبيب نادي ريال مدريد "بالراحة التامة" وتجنب أي نشاط بدني خلال الأيام الخمس المقبلة.

كما طمأن الاتحاد البرازيلي جماهيره، مشيرا إلى أن اللاعبين الـ24 المستدعين في قائمة تيتي قد وصلوا جميعهم إلى بوجوتا، حيث يتدرب المنتخب قبل السفر إلى كاراكاس لخوض مواجهة فنزويلا مساء غد، والعودة بعدها إلى بارانكيا (كولومبيا) لخوض ثاني المواجهات يوم 10 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وبعدها ستستقبل البرازيل نظيرتها أوروجواي يوم 14 من نفس الشهر، علما بأن منتخب البرازيل يتصدر التصفيات المؤهلة للمونديال من تحقيقه العلامة كاملة وحصده 24 نقطة في ثماني مباريات، متفوقا بست نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه، منتخب الأرجنتين.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2712
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019