• ×
الأحد 24 أكتوبر 2021 | 10-24-2021

ايطاليا تضرب ايطاليا بهدفين في سان سيرو

ايطاليا تضرب ايطاليا بهدفين في سان سيرو
كفرووتر/وكالات/ حقق منتخب إسبانيا فوزا مستحقا على إيطاليا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بملعب سان سيرو، ضمن منافسات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

سجل فيران توريس هدفي لاروخا في الدقائق 17 و45+1، بينما أحرز لورينزو بيليجريني هدف الأتزوري بالدقيقة 83.

وتأهل المنتخب الإسباني لنهائي دوري الأمم لينتظر الفائز من مباراة غد الخميس بين فرنسا وبلجيكا.

البداية جاءت قوية من الطليان، وفي الدقيقة 5 ووسط ضغط هائل على دفاع إسبانيا، وصلت الكرة إلى كييزا خارج منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة صاروخية تمكن سيمون حارس إسبانيا من إبعادها عن مرماه.

وفي الدقيقة 17 تمكن فيران توريس من تسجيل الهدف الأول لإسبانيا، بعد عرضية ممتازة من أويارزابال من الجهة اليسرى، فشل المدافع باستوني في تشتيتها لتمر من أمامه ويسددها توريس في الشباك.



وبعد دقيقة واحدة، كاد لاروخا أن يسجل هدفا ثانيا، بعد أخطاء دفاعية بالجملة، إذ وصلت الكرة إلى ماركوس ألونسو الذي أطلق تسديدة قوية، أفلتت من يد الحارس دوناروما وارتطمت بالقائم قبل أن ينجح بونوتشي في إبعادها من على خط المرمى.

وحصل الأتزوري على ركلة ركنية نفذها إنسيني داخل المنطقة، فارتقى لها المدافع دي لورينزو وسدد برأسه لكن مرت الكرة من فوق عارضة الحارس سيمون.

ونفذ بيرنارديسكي هجمة مرتدة سريعة من جهة اليمين وتوغل لداخل المنطقة وأطلق تسديدة قوية مخادعة بقدمه اليسرى على الزاوية القريبة لكن تصدى لها الحارس سيمون والقائم، ثم خرجت للركنية.



وأهدر إنسيني أخطر فرص الشوط الأول، بعد انفراد صريح بالمرمى إثر تمريرة مميزة من كييزا، وضعت إنسيني أمام المرمى، لكن الأخير سدد الكرة بعيدا بغرابة.

وفي الدقيقة 42 أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية في وجه بونوتشي، تلتها الحمراء، لتكمل كتيبة مانشيني اللقاء بـ 10 لاعبين.

ومن لعبة جماعية أكثر من رائعة، أحرز توريس الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده، بعد عدة تمريرات، انتهت إلى أويارزابال الذي صنع الهدف الثاني بنفس طريقة الهدف الأول، وارتقى توريس للكرة قبل أن يوجهها برأسه عكس اتجاه دوناروما.



في بداية الشوط الثاني، أجرى المدربان عدة تغييرات، فأخرج إنريكي نجمه توريس ليدفع بييرمي بينو، بينما دفع مانشيني بالثنائي لوكاتيلي وكين بدلا من فيراتي وإنسيني.

في الدقيقة 61، مرر باستوني كرة طولية من إلى كييزا الذي انطلق وتوغل باتجاه المرمى، ليطلق قذيفة ضربت القائم الأيسر للحارس سيمون، قبل أن يعلن الحكم وجود تسلل.

وأهدر أويارزابال فرصة مضاعفة النتيجة لإسبانيا في الدقيقة 64، بعد عرضية ممتازة من البديل بينو، ليقابلها أويارزابال برأسية مرت بجوار القائم.

وتألق دوناروما وحرم إسبانيا من فرصة هدف محقق في الدقيقة 78، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى ماركوس ألونسو في الجهة اليسرى داخل المنطقة، ليسددها مباشرة باتجاه المرمى، ويبعدها دوناروما بعيدا عن مرماه.

في الدقيقة 83، أبعد كيليني ركنية من داخل المنطقة، لتصل إلى كييزا الذي نفذ هجمة مرتدة سريعة وخطف الكرة من أمام مدافع إسبانيا، لينفرد بالمرمى ويتوغل داخل المنطقة ويمرر الكرة إلى بيليجريني الذي وضع الكرة بكل سهولة في الشباك.

ومرت الدقائق الأخيرة دون جديد ليطلق الحكم صافته معلنا تأهل إسبانيا للنهائي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  795
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كشفت متابعات كفرووتر الدقيقة ان مجموعة التغيير رفضت الوساطات لاعادة معتصم جعفر واسامة عطا المنان بعد اتصالات تلقتها المجموعة من شخصيات بالنهضة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019