• ×
الإثنين 3 يونيو 2024 | 06-02-2024

قال ان ثقتهم لم ولن تهتز بالمنتخب

برقو: راضون عن التعادل مع منتخب يتقدمنا (51) مركز بالتصنيف

برقو: راضون عن التعادل مع منتخب يتقدمنا (51) مركز بالتصنيف
كفرووتر/الخرطوم/ //
قال الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم، ان ثقتهم لم ولن تهتز في المنتخب الوطني الأول، واضاف انه عندما تحدث بثقة قبل المباراة، كان على يقين ان المنتخب الاول يجني ثمار مجهود طويل وعمل دؤوب، وأشار إلى ان تعادله مع غينيا كوناكري بهدف لكل مساء الأربعاء 6 أكتوبر 2021م، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم قطر 2022م، بدور المجموعات خلال المباراة التي جرت علي مراكش؛ هو تعادل مرض لهم، وعلي الرغم من انه كان بالامكان افضل مما كان؛ إلا ان التعادل مع منتخب يتقدمنا (51) مركز في التصنيف الدولي حاليا؛ هو أمر ايجابي بكل تأكيد، وذكر برقو انهم يأملوا المواصلة بذات الاداء والروح يوم السبت المقبل في مدينة اغادير امام ذات منتخب كوناكري بالجولة الرابعة، حتى يتحقق الانتصار، و ابان رئيس لجنة المنتخبات انهم خططوا للحفاظ على الحظوظ في التأهل للمرحلة الاخيرة برغم خسارة الجولتين الأولى والثانية، واعتبر ان رصيد المنتخب في النتائج جيد بالفترة الاخيرة ما شفع له بالتواجد في نهائيات امم افريقيا، و نهائيات كأس العرب فيفا، وسيواصل السعي من اجل المضي بذات الطريق في تصفيات كأس العالم رغم وعورة الطريق، و عدم وجود الفرصة الكبيرة من واقع ان التأهل لمتصدر المجموعة فقط.. شاكرا الجهاز الفني واللاعبين والطاقم الاداري المرافق على المجهود الكبير..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 1  0  5865
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمد التجاني 10-07-2021 08:0
    لك كل التقدير والإحترام دكتور برقو. حقيقة شكل المنتخب امس كان يسر الناظرين ولو سوء الحظ لكان منتخبنا ظفر بالثلاث نقاط لو نجح محمد عبدالرحمن في تسجيل الفرصة التي اتيحت له في آخر دقيقة من المبارة ولكن كما يقال خيرها في غيرها. المسيرة لابد تتواصل ومن سار على الدرب وصل.
    اعلم ان هناك منكان يتمنى خسارة المنتخب لكي ينال منك ومن دكتور شداد. وهؤلاء مرضى نفوس وابعد ما يكونوا عن الوطنية مهما تظاهروا بحب الوطن. نتمنى كل التوفيق لمنتخبناكما نتمنى لكم ولدكتور شداد كل التوفيق وليخسأكل من يعمل ضد الوطن.
أكثر

جديد الأخبار

تعھــد كواســي أبیــاه، مــدرب الســودان بتحقیـق أفضـل نتیجـة فـي مباراتـي صقـور الجدیـان أمـام موریتانیـا وجنـوب السـودان، فضمـن الجولتیـن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019