• ×
الأحد 24 أكتوبر 2021 | 10-24-2021

مصدر عسكري رفيع: الجثث التي عثرت عليها الأجهزة العسكرية داخل شقة جبرة اليوم لم يتم التأكد أنها لمصرين!

مصدر عسكري رفيع: الجثث التي عثرت عليها الأجهزة العسكرية داخل شقة جبرة اليوم لم يتم التأكد أنها لمصرين!
كفرووتر/الخرطوم/ قال شهود عيان بمربع 15 بحي جبرة الواقع جنوب الخرطوم أن الخلية التي أعلنت السلطات الأمنية في السودان عن اكتشافها أمس( الأثنين) مكونة من شخصين استأجروا شقة قبل يومين في عقار مكون من طابقين يقع بالقرب من مسجد بلال الشهير باستقطابه لإسلاميين متشددين من داخل وخارج السودان.
لكن عدد من قادة القوات العسكرية التي داهمت الشقة، قالوا أنهم عثروا على أربعة جثث لأشخاص داخل المبنى لم يتم التأكد بعد من هل أنهم أفراد الخلية التي قالت الإجهزة الأمنية بأنهم مطلوبين لديها، أم أنهم لسكان سودانين في أحد شقق المبني.
وقال مصدري عسكري مشارك في العملية العسكرية على مقر ما وصفت بالخلية الإرهابية أن الجثث التي عثر عليها داخل المبني لم يتم التأكد بعد هل هى لسودانين أو مصرين كما راج، وذلك لتشوهات التي لحقت بها من كثرت إصابات الرصاص التي لحقت بها.
وكانت قوة مشتركة من الجيش والشرطة والمخابرات داهمة الموقع المشار له، وبدأت بقذفه بالأسلحة الثقيلة والخفيفة لمدة خمسة ساعات ومن ثم اقتحمته بالقوات الخاصة التي استخرجت 4 جثث من داخله ولم تقبض على شخص حياً.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  4905
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كشفت متابعات كفرووتر الدقيقة ان مجموعة التغيير رفضت الوساطات لاعادة معتصم جعفر واسامة عطا المنان بعد اتصالات تلقتها المجموعة من شخصيات بالنهضة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019