• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

الأصم: لقاء قاعة الصداقة “محاولة تشويش بائسة”

الأصم: لقاء قاعة الصداقة “محاولة تشويش بائسة”
كفرووتر/الخرطوم/ قال محمد ناجي الأصم القيادي بتجمع المهنيين، إن الحرية والتغيير معروفة وجميع مكوناتها التحالفية من تجمع المهنيين ونداء السودان وقوى الإجماع والتجمع الاتحادي والقوى المدنية موجودة بهياكلها الجديدة، كما أن قادتها الذين تفاوضوا مع المجلس العسكري حول الوثيقة الدستورية موجودون.

ووصف الاصم لقاء قاعة الصداقة بأنه “محاولة تشويش بائسة”، لا تستحق حتى عناء الحديث عنها، ان تجدي مثل هذه المحاولات في الهروب من التعهدات والالتزامات المنصوص عليها في الوثيقة الدستورية واتفاق سلام جوبا حتى وإن بشعارات براقة من شاكلة توسيع المشاركة السياسية وإصلاح الحرية والتغيير”.
وأشار الاصم إلى أن الاستمرار على رأس مجلس السيادة لن يحدث عبر ممارسة السياسة، أو عبر محاولة تغيير الحرية والتغيير، الأمر الذي أكده الخطاب المسرب، فالمراوغة لن تجدي والأفضل لك وللبلاد أن تلتزم بتعهداتك التي أقررت بها ووقعت عليها مع نفس الحرية والتغيير التي تحاول اليوم تزوير لافتاتها، ولاتنس أنه كان توقيعا بصفتك المهنية ونيابة عن قوات الشعب المسلحة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2289
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019