• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

مدرب جنوب إفريقيا : لولا براعة الحضري لعدنا من القاهرة بنقاط الفوز!!!

مدرب جنوب إفريقيا : لولا براعة الحضري لعدنا من القاهرة بنقاط الفوز!!!
كفر و وتر/وكالات أثنى بيتسو موسيماني مدرب جنوب إفريقيا على الأداء الخططي والتكتيكي المميز الذي خاض به فريقه مباراته مع نظيره المصري بالقاهرة يوم الأحد الماضي، والتي إنتهت بتعادلهما سلباً.

وحققت جنوب إفريقيا التعادل رغم أدائها الكبير الذي كان يؤهلها لتحقيق الفوز، خاصة مع العرض السيء الذي قدمه أغلب لاعبي "الفراعنة" ومنعهم من الإنتصار والاستمرار في المنافسة على بطاقة التأهل لنهائيات أمم إفريقيا القادمة بغينيا الإستوائية والجابون، بعدما حمل "الفراعنة" اللقب في النسخ الثلاث الماضية.

وقال موسيماني في تصريحات لـ "كيك أوف" الجنوب إفريقية أن فريقه لعب أقوى مبارياته خلال الفترة الأخيرة أمام مصر، مشيراً إلى أنه كان قد ذهب للقاهرة من أجل العودة بنقاط المباراة الثلاث، ولكن العودة بنقطة واحدة يعد مكسباً أيضاً.

وأضاف مدرب "الأولاد" أن منتخب مصر يعد من أقوى المنتخبات وأكثرها تنظيماً، إلا أن فريقه قد لعب المباراة بتكيتيك متميز، وأضاع الكثير من الفرص والهجمات الخطيرة، مشيراً إلى أنه لولا براعة الحارس عصام الحضري لعاد فريقه بالنقاط الثلاث من القاهرة.

وتصدى عملاق المنتخب المصري بالفعل للعديد من الفرص الخطيرة في المباراة، غير أن ذلك لم يشفع للفريق من أجل الاستمرار المنافسة على التأهل للنهائيات.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1536
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019