• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

الزمالك يوافق على بيع يونس للهلال بشروط!!!

الزمالك يوافق على بيع يونس للهلال بشروط!!!
كفر و وتر/وكالات وافق نادي الزمالك المصري على بيع مدافعه محمد يونس إلى نادي الهلال السوداني، ولكنه وضع شرطين أمام إتمام الصفقة.

وحسبما أفاد مراسلkorabia.com فإن هناك شرطين أمام إتمام تلك الصفقة أولهما يتعلق بمجلس الإدارة، والذي اشترط رفع المقابل المادي للصفقة لأكثر من 100 ألف دولار.

في حين اشترط الجهاز الفني للفريق تدعيم الدفاع قبل الموافقة على رحيل اللاعب إلى الهلال السوداني.

وكانت إدارة النادي قد بدأت بالفعل في البحث عن مدافع يعوض رحيل محمد يونس.

امسح للحصول على الرابط
 4  0  2925
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مدثر الفكي محمد الحسن 06-08-2011 07:0
    يا إدارة نادي الهلال العظيم أرجو منكم عدم تسجيل أي لاعب او مدرب مصري حيث لا جدوي منهم ولا يستمرون مع اي فريق ولا يقدمون اي مجهود مع نادي غير مصري و لا يأتي من ورائهم الا المشاكل و الأمثلة كثيرة و لا تحصي ان لم تكن تنطبق على كل اللاعبين و المدربين المصريين المحترفين بالخارج.
  • #2
    الصواعق 06-07-2011 11:0
    [SIZE=3]ما عايزنو خلاص رجعنا في كلامنا... عليه هو الآن ان يجري بورانا من اجل ان أن يكون له الشرف لتسجيل اسمه ضمن الاقمار المسجلين بالموج الازرق....فقط.. كل اللاعبين الموهوبين العاقلين يتطلعون لتسجيل اسمهم ضمن كشف الهلال...[/SIZE]
  • #3
    الصواعق 06-07-2011 11:0
    ما عايزنو خلاص رجعنا في كلامنا... عليه هو الآن ان يجري بورانا من اجل ان أن يكون له الشرف لتسجيل اسمه ضمن الاقمار المسجلين بالموج الازرق....فقط.. كل اللاعبين الموهوبين العاقلين يتطلعون لتسجيل اسمهم ضمن كشف الهلال...
  • #4
    soli sheriff 06-07-2011 09:0
    قصة غريبة فاللاعب ليس اساي في الزمالك .. فماذا يريد به الهلال .. والله لازم في سمسرة تقيلة وأين رأه مدرب الهلال أو فنييه أو حتى إداريية... بعيدن مصري ما بنفع في السودان .. ديل بهبروا القروش وبفرتكوا ودونكم مافعله بركات في السعودية والعربي اقطري حيث لم يلعب لهما وقبض مقدم العقد ومتبقي ثلاث سنوات ولم يلعب غير 6 شهور.. فكونا من المستعليين في الفارغة ديل .. أفارقة وبس ولا يزيد ثمنهم عن 200 الف ومن يريد زيادة عليه بالخليج فنحن نقدمهم لعالم وخاصة الهلال بمشاركاته المستمرة مع الكبار منذ 10 سنوات.. معليش المريخ يزيد المبلغ شويه عشان مشاركاته ضعيفة وتمهيدي ولأنه مجفر للاجانب بقروش الوالي وليس بماركاتة الافريقية .. دي الحقيقة والسلام..
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      وديدى 06-08-2011 09:0
      الغريب ان البرير لديه اصرار شديد فى تقليد الوالى وهو حريص على الظهور لدى الاعلام المصرى . وجماهير الهلال اطلقت حكمها على اللاعب قبل انهاء المفاوضات وفى النهاية اذا اصر البرير سينجح اللاعب فى ضربته ولكنه سيفشل فى الملعب .
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019