• ×
الأحد 24 أكتوبر 2021 | 10-24-2021

رابطة المهندسين الزراعيين تدعم مبادرة حمدوك

رابطة المهندسين الزراعيين تدعم مبادرة حمدوك
الدوحة / عوض الجيد الكباشي نظمت رابطة المهندسين الزراعيين السودانيين بدولة قطر لقاءً تفاكرياً مع الدكتورة/ سالي زكي جبرة، رئيس لجنة محور السياسة الخارجية والسيادة الوطنية ضمن مبادرة سعادة رئيس مجلس الوزراء، الطريق إلى الأمام .
وجاء اللقاء تحت عنوان، الزراعة المشاكل والحلول بفندق جراند حياة بالدوحة العاصمة القطرية في اطار برنامج السفارة السودانية لزيارة الوفد الرسمي الخاص بمبادرة الدكتور عبدالله حمدوك .
وشهد اللقاء التفاكري سعادة السفير عبد الرحيم الصديق، سفير جمهورية السودان لدى دولة قطر ، الى جانب الاستاذة ابتهال محمد عثمان المستشار بالسفارة السودانية بدولة قطر.
وقدمت الرابطة ورقة تحتوي على رؤيتها لمعالجة قضايا الزراعة في السودان، حيث قدم الدكتور الناير سليمان حامدالورقة التي أعدها لفيف من خبراء القطاع الزراعي السودانيين العاملين بالقطاعين العام والخاص بدولة قطر .
شخصت الورقة المشاكل التي تواجه القطاع الزراعي في السودان وبحثت سبل الحل وقدمت بعض المقترحات لمعالجة هذه المشاكل والتحديات التي تواجه الزراعة.
وتحدث سعادة السفير عبدالرحيم الصديق خلال البرنامج واشاد واثنى على مجهودات الرابطة وشكرهم على حرصهم على رفعة السودان مثمنًا دور الرابطة وعملها المتميز من خلال المبادرة التي اطلقوها والتي تسهم بشكل ايجابي وليكون الحل في الزراعة .
وفي ختام الملتقى شكرت الدكتورة سالي زكي جبره الرابطة على ما قدموه ووعدت بنقل هذا العمل إلى القيادة السياسية في السودان، وطالبت الرابطة بتقديم برنامج اسعافي للقطاع الزراعي.
ووثقت قناة النيل الأزرق الفضائية للملتقى الزراعي واستضافت عدد من الخبراء للحديث عن دعم مبادرة الطريق الى الأمام.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1500
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كشفت متابعات كفرووتر الدقيقة ان مجموعة التغيير رفضت الوساطات لاعادة معتصم جعفر واسامة عطا المنان بعد اتصالات تلقتها المجموعة من شخصيات بالنهضة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019