• ×
الثلاثاء 19 مارس 2024 | 03-18-2024

طرح تذاكر بطولة كأس العرب 2021 للجمهور اعتباراً من الغد

طرح تذاكر بطولة كأس العرب 2021 للجمهور اعتباراً من الغد
كفرووتر/ الخرطوم/ يمكن الحصول على التذاكر مع بداية مرحلة البيع و بأسبقية التقدم

تتضمن المبيعات المباراة الافتتاحية والنهائية على ملعب استاد البيت الجديد

بإمكان المشجعين حضور أكثر من مباراة في يوم واحد خلال مرحلة المجموعات

مع ما يقرب من شهرين على نهائياتكأس العرب FIFA قطر 2021™، سيكون لدى المشجعين فرصة أخرى للحصول على تذاكر بطولة FIFA العربية الأولى اعتبارًا من يوم غد (28 سبتمبر) عبر موقعFIFA.com/tickets، بدءًا من الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت الدوحة / 11:00 بتوقيت وسط أوروبا.
وبعد الانتهاء منمرحلة مبيعات التذاكر الحصريةلحاملي بطاقات "فيزا"، التي جرى خلالها تخصيص التذاكر لمقدمي الطلبات عبر عملية سحب عشوائية؛ من المقرر تخصيص التذاكر في هذه المرحلة على أساس أسبقية التقدم لشرائها ومباشرة بعد إتمام عملية الدفع.
وتتوفر تذاكر جميع مباريات البطولة، بما في ذلك مباريات اثنين من استادات كأس العالم FIFA قطر 2022™ سيجري الكشف عنهما خلال البطولة، وهمااستاد البيتالذي سيشهد افتتاح ونهائي البطولة، واستاد راس أبو عبودالذي سيعد أول استاد يفكك بالكامل في تاريخ كأس العالم.
تتصدر تلك الافتتاحيات المهمة الجولة الأولى المليئة بالإثارة ، حيث يرحب استاد البيت بالجماهير لأول مرة في المباراة الافتتاحية لقطر ضد البحرين في الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة ، كما يستقبل استاد راس أبو عبود المشجعين لأول مرة خلال مواجهة منتخبي الإمارات وسوريا عند العاشرة مساءً .
وأجريت بعض التعديلات على مواعيد إقامة المباريات الثلاثة في اليوم الأول للبطولة، ويمكن الاطلاع على نسخة محدثة من جدول مباريات البطولة عبر الموقع الإلكتروني:FIFA.com، ولم يطرأ أي تغيير على صلاحية تذاكر المباريات التي حصل عليها الجمهور في السابق بعد تعديل مواعيد انطلاقها.
وبإمكان المشجعين حضور مباراتين من أصل أربع مباريات يومياً خلال مرحلة المجموعات،مادام هناك أربع ساعات بين انطلاق كل مباراة وأخرى، لإتاحة الفرصة للمشجعين للانتقال إلى استاد المباراة التالية باستخدام وسائل النقل العام. تذاكر متابعة منتخب محدد ستمم طرحها مرة أخرى خلال هذه المرحلة من بيع التذاكر والتي تختتم عند الثانية عشرة من ظهر بتوقيت الدوحة الحادية عشرة صباحا بتوقيت وسط أوروبا الثلاثاء 12 أكتوبر المقبل، على أن تبدأ المرحلة الأخيرة من طرح التذاكر في 2 نوفمبر وتستمر حتى ختام منافسات البطولة.
وتتاح باقة متنوعة من التذاكر بأسعار في المتناول تتراوح بين 25 ريالاً قطرياً لتذاكر الفئة الرابعة (للمقيمين في قطر فقط) وذلك خلال دور المجموعات، و245 ريالاً قطرياً لتذاكر الفئة الأولى خلال المباراة النهائية، ويمكن الاطلاع على مراحل الشراء وأسعار التذاكر عبر موقع الفيفا:FIFA.com/tickets. وتعد "فيزا" الشريك الرسمي لخدمات الدفع للفيفا، الطريقة المفضلة لسداد المدفوعات الخاصة بشراء تذاكر المشجعين لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021™.
إبراز إمكانات كرة القدم العربية
ستقدم بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 للمشجعين لمحة عما ينتظرهم بعد عام خلال منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022™، كما ستتيح البطولة، التي تقام لأول مرة تحت مظلة الفيفا، الفرصة للمشجعين واللاعبين على السواء للاستمتاع بكرم الضيافة القطرية الأصيلة عندما يتنافس 16 منتخباً من أنحاء العالم العربي في الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر في ستة من الاستادات المخصصة لاستضافة منافسات المونديال العام المقبل.
وإلى جانب استاد البيت، واستاد راس أبو عبود؛ تقام مباريات كأس العرب فياستاد الثمامة، واستاد أحمد بن علي، واستاد المدينة التعليمية، واستاد الجنوب، والتي جرى تشييدها خصيصاً لاستضافة منافسات كأس العالم قطر 2022.
الدعوة وجهت لـ 23 منتخباً وطنياً للمشاركة في منافسات البطولة، وشهدتمرحلة التصفياتفي يونيو الماضي تأهل سبعة منتخبات من أصل 14 فريقاً، لتنضم إلى تسعة منتخبات تصدرت تصنيف الفيفا، من بينها منتخب البلد المستضيف قطر. وسيتنافس في دور المجموعات 16 منتخباً، يعقبه مباريات الأدوار التالية بنظام خروج المغلوب حتى المباراة النهائية. وستشهد البطولة 32 مباراة على مدار 19 يوماً.
وتقام منافسات كأس العرب خلال ذروة الأداء الكروي في دوريات كرة القدم على مستوى العالم، وفي نفس التوقيت قبل عام تقريباً من مونديال قطر 2022، ما يضمن استمتاع المشجعين والفرق المشاركة بالطقس المعتدل حيث تتراوح درجات الحرارة في ذلك الوقت من العام بين 15 إلى 24 درجة مئوية، إلى جانب اختبار الطبيعة متقاربة المسافات للمونديال والانتقال بين الاستادات في أقل وقت ممكن، والاستمتاعبجدول حافل بالمباريات، بما يتيح للجماهير شراء تذاكر مختارة لأكثر من مباراة في يوم واحد خلال دور المجموعات، مع ضمان توفر وقت كافٍ للتنقل قبل انطلاق صافرة بداية المباريات.
بطاقة المشجّع
ستشهد بطولة كأس العرب تطبيق نظام بطاقة المشجع الذي يهدف إلى تقديم تجربة استثنائية ومتكاملة للمشجعين الراغبين في حضور مباريات كأس العرب في الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبلين. وتعد بطاقة المشجّع بطاقة تعريف ذكية إلزامية لحاملي تذاكر المباريات، وستتيح لحامليها إمكانية الدخول إلى استادات البطولة.
كما ستوفر البطاقة لحاملي تذاكر المباريات إمكانية الاستفادة من عدد من الخدمات والمزايا المتعلقة بالنقل والسياحة وغيرها، وذلك من أجل تحسين التجربة التي يخوضها المشجّع خلال فترة إقامته في دولة قطر.
ويتعين على المشجعين الراغبين في حضور بطولة كأس العرب تقديم طلب الحصول على بطاقة المشجع بمجرد دفع ثمن التذكرة واستلام رقم طلب التذكرة عبر البريد الإلكتروني. ويمكن تقديم طلبات الحصول على بطاقة المشجع عبر الموقع الإلكتروني للدولة المستضيفة قطر: FAC21.qa بدءاً من 28 سبتمبر، حيث تتوافر كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بإصدار بطاقة المشجع.
وتقع إدارة بطاقات المشجعين تحت تصرف الجهات المعنية في دولة قطر، ولا تقع عملية إصدارها أو ما يترتب عليها من استخدامات ضمن مسؤوليات الفيفا.
إجراءات احترازية للوقاية من كوفيد-19
وفي ضوء التحديات الراهنة التي يفرضها وباء كوفيد-19 في أنحاء العالم، ووفق الإجراءات المطبقة سلفاً خلال كأس العالم للأندية 2020، والتصفيات المؤهلة لكأس العرب 2021 في يونيو الماضي؛ سيطبق البلد المستضيف كافة الإجراءات الوقائية لضمان صحة وسلامة كافة المشاركين في المنافسات، وعلى كافة الحضور الالتزام بإرشادات السفر الصادرة عن السلطات القطرية وتوجيهات وزارة الصحة العامة.
وسيجري لاحقاً نشر المزيد من المعلومات عبر موقعFIFA.comحول الإجراءات الاحترازية للوقاية من كوفيد -19 والخاصة بالدخول إلى استادات كأس العرب 2021. وحتى اليوم يتوجب على حاملي التذاكر الحصول على الجرعة الكاملة منأحد لقاحات كوفيد -19 المعتمدة من قبل وزارة الصحة العامة في قطر.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  3585
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حول فريق عزام تأخره بهدف أمام الشباب الأفريقي الي فوز بهدفين مقابل هدف في الدوري التنزاني وتقدم الشباب الأفريقي بهدفه اولا ليعادل عزام ويضيف هدفه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019