• ×
الأحد 24 أكتوبر 2021 | 10-24-2021

كونها سفير السودان برئاسة القنصل

لجنة تنسيقية لصقور الجديان لبطولة العرب

لجنة تنسيقية لصقور الجديان لبطولة العرب
كتب / عوض الجيد الكباشي اعلن سعادة السفير عبدالرحيم الصديق سفير السودان بدولة قطر عن تكوين لجنة للترتيب والتنسيق لاستقبال ودعم منتخب السودان المشارك في بطولة العرب التي تستضيفها الدوحة العاصمة القطرية في شهر نوفمبر المقبل.
ويترأس اللجنة التي تم تكوينها لاستقبال المنتخب والإشراف على برامجه قنصل السودان بالدوحة السيد «محمد إسماعيل أبو شرى».

وتضم لجنة لاستقبال المنتخب السوداني بأفضل عدد من الشخصيات الرياضية وقدامى لاعبي المنتخب السوداني المتواجدين والعاملين بقطر مثل سكسك بنادي المرخية وحمدان حمد بنادي الدحيل ومنقستو بنادي ام صلال ودينلسون بنادي المرخية بجانب رؤساء روابط المريخ والهلال وممثل عن الجالية السودانية وممثلين لشركات السودانية بقطر بجانب عدد من الشخصيات الرياضية .
وتقرر ان تعقد اللجنة اول اجتماع لها الاسبوع المقبل لوضع خارطة طريق للمرحلة المقبلة وتهيئة كل سبل الراحة لصقور الجديان واستثمار الحدث الرياضي لعكس متانة العلاقات بين الشعبين السوداني والقطري، وتقديم المُقترحات التي يمكن ان تسهم في مشاركة مثالية للمنتخب السوداني .

وكانت اللجنة السابقة والتي كونت لمباراة السودان وليبيا قد نجحت في توفير زي المنتخب ل الجمهور السوداني الذي حضر اللقاء بعد أن تم التأكد من إقامة اللقاء بحضور جماهيري، إلى جانب توفير الأعلام ومُعدات التشجيع المختلفة.
وأسفرت قرعة البطولة عن توزيع المنتخبات الستة عشر المشاركة في نهائيات البطولة على أربع مجموعات، ويتنافس في المجموعة الأولى، إلى جانب قطر مستضيفة البطولة، منتخبات العراق، و عمان ، واالبحرين .

وجاءت في المجموعة الثانية منتخبات تونس، والإمارات، وسوريا،، بينما ضمت المجموعة الثالثة المغرب، والسعودية، والفائز من مباراة الأردن
ويتواجد صقور الجديان في المجموعة الرابعة الجزائر، ومصر، والفائز من مباراة لبنان
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2520
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كشفت متابعات كفرووتر الدقيقة ان مجموعة التغيير رفضت الوساطات لاعادة معتصم جعفر واسامة عطا المنان بعد اتصالات تلقتها المجموعة من شخصيات بالنهضة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019