• ×
الأحد 24 أكتوبر 2021 | 10-24-2021

الدوحة..مدرب قطر: لا يمكن تغيير الماضي

الدوحة..مدرب قطر: لا يمكن تغيير الماضي
كفرووتر/وكالات/ طالب البرازيلي زي ريكاردو، مدرب فريق نادي قطر، بضرورة إغلاق ملف النتائج السيئة التي حققها الفريق في أول 3 جولات من عمر الدوري القطري هذا الموسم.

وقال زي ريكاردو اليوم في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه مع العربي التي ستقام غدا في الجولة الرابعة من الدوري: "يجب علينا أن نكون أذكياء، ويجب أن نتفهم أننا لا يمكن أن نغير الماضي وأن نلعب لما هو قادم ونلعب من أجل الفوز على العربي، لأن ذلك سيكون مهما جدا بالنسبة لنا".

وأضاف: "سنواجه فريقا جيدا حقق الفوز في مباراتين من الثلاث مباريات التي لعبها، ويمتلك لاعبين أصحاب مهارات وخبرات عالية، علينا أن نكون في الموعد".

وجدد مدرب قطر ثقته في لاعبي فريقه وقدرتهم على تحقيق النتائج المرجوة، مردفا: "من الضروري ألا نتأثر بما فاتنا وننظر للأمام فقط، ونتعامل مع كل مباراة على حدة وأن يتحمل كل منا مسؤولياته".

وحول الخسارة غير المتوقعة من الشمال الصاعد حديثا للدوري في المباراة الماضية، ختم: "الفريق لم يقدم المستوى المطلوب منه في الشوط الأول بهذه المواجهة، وأهدر الكثير من الفرص في الشوط الثاني وهي كلها دروس يجب أن نتعلمها".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1203
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كشفت متابعات كفرووتر الدقيقة ان مجموعة التغيير رفضت الوساطات لاعادة معتصم جعفر واسامة عطا المنان بعد اتصالات تلقتها المجموعة من شخصيات بالنهضة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019