• ×
الأحد 24 أكتوبر 2021 | 10-24-2021

الأهلي يضرب إنبي ويضرب موعدًا مع بيراميدز

الأهلي يضرب إنبي ويضرب موعدًا مع بيراميدز
كفرووتر/وكالات/ تخطى الأهلي عقبة إنبي في ختام دور الستة عشر ببطولة كأس مصر، بعد الفوز بنتيجة (1-0)، مساء اليوم السبت، باستاد الإسكندرية.

سجل للأهلي المهاجم البديل صلاح محسن في الدقيقة (74)، بعد فاصل من الفرص الضائعة من جانب الفريق الأحمر.

وتأهل الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إلى ربع النهائي ليضرب موعدا مع بيراميدز الذي تجاوز أمس عقبة سموحة.

ويصعد الفائز من لقاء الأهلي وبيراميدز إلى نصف النهائي ليلاقي بتروجيت، بعدما تحددت مواجهة نصف النهائي الأخرى بين الزمالك وأسوان.

المباراة في مجملها جاءت سريعة وحماسية وتسابق لاعبو الأهلي في إهدار الفرص، بينما عانى إنبي من غياب هدافه النيجيري جون إيبوكا.

بدأت المباراة بإيقاع سريع، ونال محمد إسماعيل مدافع فريق إنبي البطاقة الصفراء، ثم وجه النجم التونسي معلول تسديدة فوق العارضة.

وأضاع محمد شريف محاولة خطيرة من بينية مميزة من أحمد عبد القادر ولكنه سدد بجوار القائم، ثم أبعد دفاع إنبي كرة عرضية للأهلي.

وواصل الأهلي محاولاته للوصول للمرمى البترولي بكرات عرضية سريعة من جانب معلول وأفشة، بينما وجه إبراهيم جلال تسديدة بجوار القائم.

ووجه بانون رأسية سهلة في يد الحارس، بينما وجه مهاب ياسر تسديدة طائشة أبعدها دفاع الأهلي، ثم ضاعت محاولة من كهربا بعد تدخل دفاع إنبي.



وأضاع أحمد عبد القادر فرصة قريبة بغرابة بعد قرار خاطئ بالتسديد برأسه، بينما أهدر إبراهيم جلال انفرادا لإنبي من تمريرة بينية أرسلها مهاب ياسر.

وتصدى محمود جاد لتمريرة عرضية متقنة من أكرم توفيق، وأضاع أفشة فرصة سهلة من عرضية رائعة أرسلها معلول ولكنها مرت بجانب القائم.

وأشرك إنبي اللاعب محمد حتحوت بدلاً من حسام عرفات في الدقيقة 45 للإصابة، وأهدر محمد شريف محاولة جديدة برأسية مرت بجوار القائم.

وخرج الشوط الأول (0-0)، وحاول موسيماني مع بداية الشوط الثاني خلخلة دفاع إنبي بنقل كهربا للجبهة اليمنى وانتقال عبد القادر للجبهة اليسرى.

وأرسل كهربا عرضية دون متابعة كما ضاعت عرضية من إنبي ونال مصطفى جمال إنذارا، ثم وجه محمد مجدي "أفشة" تسديدة فوق العارضة.

ودفع الأهلي باللاعب لويس ميكيسوني على حساب كهربا في الدقيقة 59، وأهدر ميكيسوني فرصة خطيرة للأهلي بعد عرضية متقنة ونال إنذارا.

ثم ضاعت فرصة أخرى من لويس ميكيسوني بتسديدة قوية، بعدما رد محمود جاد حارس مرمى إنبي تصويبة من صانع الألعاب أحمد عبد القادر.



وأبعد بانون انطلاقة سريعة من جناح إنبي محمد حتحوت، ودفع الأهلي بالثنائي حسام حسن وصلاح محسن بدلاً من محمد شريف وأحمد عبد القادر.

وأشرك إنبي الثنائي خالد رضا ومحمد مرسي بدلاً من زياد كمال ومهاب ياسر، وضاعت عرضية من علي معلول بتمريرة أفشة السحرية.

ونجح الأهلي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 74 عن طريق صلاح محسن بعد تمريرة سريعة في عمق دفاع إنبي وسدد صلاح في المرمى.

وأشرك إنبي الثنائي عبد الرحمن عماد وجرجس مجدي بدلاً من إبراهيم جلال وأحمد العجوز، ودفع الأهلي بنجمه وليد سليمان على حساب أفشة.

وضاعت محاولة خطيرة من إنبي بضربة رأس ضاعت بجوار القائم، وحاول لاعبو الأهلي استهلاك الدقائق الأخيرة ببعض التمريرات.

ثم وضاعت عرضية وليد سليمان دون متابعة من حسام حسن، كما ألغى التسلل هدفا سجله حسام حسن وخرج اللقاء بفوز صعب للأهلي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  942
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كشفت متابعات كفرووتر الدقيقة ان مجموعة التغيير رفضت الوساطات لاعادة معتصم جعفر واسامة عطا المنان بعد اتصالات تلقتها المجموعة من شخصيات بالنهضة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019