• ×
الأحد 24 أكتوبر 2021 | 10-24-2021

بن شرقي يهدد الزمالك بالفيفا

بن شرقي يهدد الزمالك بالفيفا
كفرووتر/وكالات/ جاء قرار الاتحاد الدولي "الفيفا"، الأخير بمنع الزمالك من القيد لفترتين متتاليتين، ليزيد من أزمة النادي مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، هداف الفريق.

وكان الاتحاد الدولي قرر في وقت سابق، توقيع عقوبة رياضية على الزمالك بمنعه من القيد لفترتين متتاليتين، على خلفية الخطأ الإداري في التعاقد مع حسام أشرف، بعدما سبق ووقع اللاعب لأكاديمية بالكاميرون، فضلا عن تغريم النادي 222 ألف يورو وإيقاف المهاجم الشاب لمدة 4 شهور.

وتسعى اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك لتمديد عقد الدولي المغربي أشرف بن شرقي والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ضمن خطة اللجنة في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

ويسرد كووورة في التقرير التالي، تفاصيل مفاوضات الزمالك مع بن شرقي بعد قرار الفيفا الأخير بمنع القيد لفترتين متتاليتين.

شرط جزائي

يتمسك أشرف بن شرقي، بوضع بند الشرط الجزائي في عقده الجديد مع الزمالك، ليسمح له بالرحيل عن القلعة البيضاء حال تلقيه عرضا خارج مصر.

وأبلغ بن شرقي اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، برغبته في وضع 500 ألف دولار فقط كشرط جزائي في عقده الجديد، على أن يقوم بتمديد عقده موسمين بالإضافة للموسم المتبقي في عقده لينتهي بنهاية موسم 2023-2024.

وترفض اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب طلب المغربي أشرف بن شرقي في القيمة المالية التي وصفوها بالقليلة كشرط جزائي في عقده، مما عطل من تمديد اللاعب عقده مع القلعة البيضاء.

وتنوي اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، عقد جلسة جديدة مع بن شرقي عقب نهاية المعسكر المغلق ببرج العرب، لحسم ملف تمديد عقده مع القلعة البيضاء وإنهاء أزمة الشرط الجزائي.

رحيل مجاني



وجاء قرار الاتحاد الدولي بحرمان الزمالك من القيد لفترتين متتاليتين، ليجبر الإدارة البيضاء على التمسك باللاعب، حيث لن يستطيع ضم صفقات جديدة لتدعيم الفريق.

ويعاني الزمالك من عدم وجود بديل كفء لأشرف بن شرقي ضمن القائمة الحالية، فضلا عن عدم قدرة النادي على التعاقد مع بديل جديد بسبب إيقاف القيد.

وأصبح مسؤولو الزمالك مجبرون على بقاء بن شرقي حتى نهاية عقده، على أن يرحل الجناح الدولي عن القلعة البيضاء مجانا بنهاية الموسم، دون الحصول على مقابل عقب نهاية عقده، مثلما حدث مع التونسي فرجاني ساسي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1263
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كشفت متابعات كفرووتر الدقيقة ان مجموعة التغيير رفضت الوساطات لاعادة معتصم جعفر واسامة عطا المنان بعد اتصالات تلقتها المجموعة من شخصيات بالنهضة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019