• ×
الأحد 24 أكتوبر 2021 | 10-24-2021

إتحاد الدويم يتبرأ من البيان المفبرك ويفضح عمر عابدين بالمستندات

إتحاد الدويم يتبرأ من البيان المفبرك ويفضح عمر عابدين بالمستندات
كفرووتر/الخرطوم/ أفاد الأستاذ أبو ذر يوسف العمدة رئيس الإتحاد المحلي لكرة القدم بالدويم و تعليقاً على البيان الذي أصدره السيد/ عمر عابدين و الذي يدعى انه رئيس إتحاد الدويم ( المكلف ) و يصدر بيان بهذه الصفة ، أفاد الأستاذ أبو ذر أن عمر عابدين هو شخص موقوف لمدة ٣ سنوات من لجنة الإنضباط بالإتحاد المحلي لكرة القدم بالدويم منذ ١٠ يوليو ٢٠٢١م ، و صدر خطاب إيقافه بتوقيع رئيس لجنة الإنضباط بالإتحاد د.علاء الدين الريح عبد الرحمن نفسه ، و بتعميم نفس الأمين العام للإتحاد المحلي بالدويم معتز السر فضل الله نفسه .. راجع المكاتبات..
و قد تم إعتماد إيداع قرار الإنضباط من قبل الإتحاد المحلي بالدويم و تمَّ إخطار الأمين العام للإتحاد السوداني لكرة القدم بقرار الإيقاف منذ صدوره ، و تلقى إتحاد الدويم إفادة بالعلم من الأمين العام د.حسن أبو جبل و إخطار من د.كمال شداد بعلمه بقرارات لجنة الإنضباط و أفاد د. شداد بإحترامه لقرارات لجنة الإنضباط ، و لا يملك سوى إحترامها ، بل وجه السيد عمر عابدين بالإستئناف إن أراد مجدداً تأكيده بإحترام قرارات لجنة الإنضباط بإتحاد الدويم . هذا سيصدر بيان مفصل بسلوك السيد عمر عابدين ، و تتخذ إجراءات بخصوص الأمين العام لإتحاد الدويم من قبل مجلس إدارة الإتحاد ، و سيحال الأمر للجنة القيم و الأخلاق بالإتحاد السوداني باعتبار ذلك أحد الظواهر السالبة التى تتزامن مع الإنتخابات و تمثل خرق لقواعد القيم و الأخلاق و سيطال الأمر كل من يشارك في هذا السلوك . و أكد أبو ذر رئيس إتحاد الدويم ان مشاركته في الإجتماع التشاوري لتجمع الإتحادات المحلية و أندية الدرجة الممتازة قد كانت من واقع مسئوليته و سلطاته حسب لائحة تنظيم أعمال الإتحاد المحلي لكرة القدم ، و كان ذلك مشاركة أكثر من نصف أعضاء مجلس إدارة الإتحاد المحلي لكرة القدم بالدويم.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  3048
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كشفت متابعات كفرووتر الدقيقة ان مجموعة التغيير رفضت الوساطات لاعادة معتصم جعفر واسامة عطا المنان بعد اتصالات تلقتها المجموعة من شخصيات بالنهضة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019