• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

سفير السودان بقطر يواصل زياراته الاجتماعية

سفير السودان بقطر يواصل زياراته الاجتماعية
الدوحة/ عوض الجيد الكباشي واصل سعادة السفير عبدالرحيم الصديق سفير السودان بدولة قطر زياراته الاجتماعية لاهل السودان في الدوحة في اطار برنامج السفير الاجتماعي المتمثل في التواصل مع ابناء الوطن عن قرب والعمل على حل كافة المشكلات التي تواجهم.
وسجل سعادة السفير عبدالرحيم الصديق سفير السودان بدولة قطر زيارة للقاضي السوداني الشريف طه ابراهيم المهدي بمنزله بمنطقة الوعب ،، ووجدت الزيارة صدى ايجابي كبير وحملت الكثير من الافكار الابداعية التي من شأنها تطوير العلاقات الاجتماعية بين ابناء المجتمع السوداني.
وشهد الزيارة ابناء الكباشي بدولة قطر احمد ومحمد عبدالوهاب الكباشي وابراهيم طه المصباح الكباشي ،، والمهندس الشيخ الطاهر السماني الى جانب الاستاذ جمال محمد أحمد الاعلامي بلجنة الارث والمشاريع ،، والدكتور وليد مادبو والشيخ الجيلي السماني والمنشد عبدالعال العركي الذي قدم الاناشيد في مدح المصطفى عليه الصلاة والسلام وشيخ عاطف ومحمد عبد الرحيم الصديق ومحمد كمال الى جانب عدد كبير من ابناء السودان بدولة قطر .
وتجد الزيارات التي يقوم بها سعادة السفير الكثير من الاشادات والتقدير خاصة وانها تاتي بعفوية
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2502
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019