• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-22-2024

أنظار القمة تتجه صوب نجم البحارة يوسف بدوي

أنظار القمة تتجه صوب نجم البحارة يوسف بدوي
كفرووتر/الخرطوم/ وفق للمتابعات الدقيقة بأن الهلال والمريخ يستهدفان التعاقد مع يوسف بدوي متوسط ميدان فريق هلال بورتسودان .
ورغم غياب اللاعب الشهير ببوغبا عن كلية المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في الفترة الماضية إلا أنه ظل يقدم مستويات مميزه إلا أن فيلود فضل عليه أسماء أخرى ربما لاسباب تتعلق باعتذاره في فترات سابقة عن الانخراط في معسكر صقور الجديان.
وبحسب مصادر كشفت للصحيفة فإن الهلال يدرس ضم يوسف في التسجيلات المرتقبة أكتوبر المقبل في ظل انباء تتحدث عن إعتزال الشغيل وحوجة الفريق لقاطع كرات مميز .
مما يجعل نجم البحارة خيار مناسب للهلال ومنافس قوي على المشاركة.
ولفت بدوي الأنظار إليه مؤخرا خاصة في مواجهة المريخ التي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين ونال إعجاب الجميع بعد صناعته الهدفين .
ويعتقد الأهلة أن اللاعب أقرب للهلال لوجود ارنق وتجربته الناجحه في كتيبة الأقمار فضلا عن العلاقة القويه التي تجمع بين الاداراتين.
ويحاول المريخ قطع الطريق على الهلال وخطف اللاعب المتألق مع ناديه في بطولة الدوري الممتاز بعد الانضمام إليه قادما من توتي الخرطوم .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  3600
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019