• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

السوباط: تفاجئنا بابعادنا من استضافة المباريات الافريقية

السوباط: تفاجئنا بابعادنا من استضافة المباريات الافريقية
كفرووتر/الخرطوم/ اصدرت “لجنة التطبيع” بنادي الهلال نشرة المركز الإعلامي بالنادي حول قرار “كاف” بإستبعاد إستاد الهلال من استضافة المباريات الإفريقية.
“فوجئت لجنة التطبيع بالقرار الصادر من الاتحاد الأفريقي باستبعاد استاد الهلال من اللعب فى المرحلة القادمة من دوري أبطال أفريقيا دور الـ32، إن لم يتم إجراء إصلاحات، وفق ماقرره رئيس لجنة التراخيص بالاتحاد الأفريقي بعد زيارته الأخيرة للسودان”.
“علمًا بأن الاتحاد الأفريقي قد سبق أن أجاز اللعب باستاد الهلال، على ضوء تقارير أعدها المفتشون الذين سبق أن ابتعثهم، بعد أن استوفت لجنة التطبيع المطلوبات التى تم تحديدها من طرفهم وفق مواصفات الاتحاد الأفريقي”.
“لكن رئيس لجنة التراخيص بالكاف اشترط مواصفات ومطلوبات أعلى لتتوافق مع متطلبات الفيفا”.
“وبذلك ارتفع سقف المطلوبات مما كان متفق عليه والذى تم تنفيذه على أرض الواقع بواسطة لجنة التطبيع واجيز من لجنة تراخيص الأندية بالاتحاد الأفريقي”.
عليه عقدت لجنة التطبيع اجتماعًا طارئًا وكونت لجنة لتنفيذ المطلوبات الجديدة والتي على ضوءها سيتم السماح باللعب باستاد الهلال وقد باشرت اللجنة أعمالها بالفعل ابتداء من اليوم حتى لتجهيز الاستاد وحتى تتاح الفرصة للاتحاد الأفريقي لزيارة استاد الهلال مرة أخرى وإجازة اللعب باستاد الهلال”.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  5511
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019