• ×
الأحد 24 أكتوبر 2021 | 10-24-2021

حظر "استادات السودان" أمام المنتخب الوطني واعتماد "استاد الابيض" للاندية في التمهيدي

حظر "استادات السودان" أمام المنتخب الوطني واعتماد "استاد الابيض" للاندية في التمهيدي
كفرووتر/ الخرطوم/ قال الدكتور حسن ابوجبل الامين العام للاتحاد السوداني لكرة القدم SFA أنهم تسلموا خطابا من الاتحاد الافريقي لكرة القدمCAF بتاريخ 20 سبتمبر 2021، بعد الزيارة التي قام بها مندوبي CAF لاستادي الهلال والابيض الاسبوع الماضي.

وأوضح أبوجبل أن CAF قرر حظر اللعب في السودان بالنسبة للمنتخب الوطني، وأن يؤدي مبارياته خارج السودان في أحد الملاعب المعتمدة لاقامة مباريات تصفيات كاس العالم2022، مبيناً أنهم خاطبوا الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 لاقامة مباراة المنتخب الوطني في الجولة الثالثة المجموعة التاسعة من تصفيات كاس العالم قطر 2022، والمقررة يوم 6 اكتوبر 2021 باستاد القاهرة الدولي.

وذكر أبوجبل أن CAF اعتمد "استاد الابيض" لمباريات الدور التمهيدي الثاني من دوري ابطال افريقيا وكاس الاتحاد الافريقي بعد تاهل أندية الهلال والمريخ وأهلي مروي، مشيراً إلى أنه حال وصول الاندية إلى دور المجموعات ستخوض الاندية السودانية مبارياتها خارج الأرض لعدم أهلية " استاد الابيض" لاستضافة المباريات من مرحلة المجموعات.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  5283
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كشفت متابعات كفرووتر الدقيقة ان مجموعة التغيير رفضت الوساطات لاعادة معتصم جعفر واسامة عطا المنان بعد اتصالات تلقتها المجموعة من شخصيات بالنهضة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019