• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

حامد البلوي: هذه اللحظة الأصعب أمام النصر

حامد البلوي: هذه اللحظة الأصعب أمام النصر
كفرووتر/وكالات/ أكد حامد البلوي المدير التنفيذي لفريق اتحاد جدة، أن العميد يمتلك لاعبين مميزين مؤهلين للمنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين.

وفاز الاتحاد أمس 3-1 على النصر على ملعب الأخير في الرياض، بالجولة 5 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ورفع رصيده إلى 12 نقطة يتصدر بها المسابقة.

وقال البلوي في تصريحات لبرنامج المنصة عبر إذاعة ألف ألف السعودية: "في الحقيقة، قبل عملي في الاتحاد آمنت بتميز عناصره، ومن بينهم المحليين أصحاب المستوى العالي، لذلك نراهن على هذه المجموعة للمنافسة على الدوري".

وأضاف: "لدينا في الإدارة إيمان بقدرتهم على تحقيق ذلك متى ما رتبت الأولويات".

وواصل: "نحن على يقين تام بأن كل مباراة أصعب من سابقتها، ولم نتأثر بموجة التفاؤل الزائدة، والدليل حديث اللاعبين عن لقاء التعاون من مطار الرياض".

وتابع: "نرغب بشدة في تحقيق شيء ما هذا الموسم. كل اللاعبين على مستوى واحد، ولا فرق بين أساسي وبديل حتى يوم المباراة، لذلك كان أثر البدلاء إيجابيا".

وأردف البلوي: "المدرب كوزمين كونترا يهتم بالجميع، لذلك بات كل لاعب يعي أهميته للفريق".

وعن اختيار كونترا قال: "القرار كان جماعيا ولم أرتجله. نتشاور في جميع القرارات، وسألنا المدرب عما يمكن أن يفعله بهذه المجموعة، فدرس الفريق، وأكد حرصه على القدوم".

وبيّن: "رئيس النادي أنمار الحائلي أفصح عن تحمله مسؤولية التعاقد مع كونترا، طالما أن القرار كان جماعيا".

وزاد: "كونترا فوجئ بقدرات البدلاء الذين لم يشاركوا سابقا بانتظام، وإيمانه بقدرات لاعبيه سيدفعهم لتقديم الأفضل".

وأسهب: "المدرب وطاقمه لديهم الدافع لتقديم شيء مميز لجماهير الاتحاد... واللاعبون أبدوا ارتياحهم له ولطريقته".

وقال حامد البلوي: "إدارة الاتحاد منفتحة على الجميع وليس لديها أجندة خاصة، وهدفها الرئيسي تقدم الاتحاد وحفظ حقوقه، ومنصور البلوي وكثير من الشرفيين يتواصلون معنا دائما، والبعض يرفضون ذكر أسمائهم لكنهم يساندون النادي".

وأوضح: "اتخذنا اللازم لحفظ حقنا بشأن موضوع تذاكر مباراة النصر".

وعن الرد على مقطع أنسيلمو قال: "مكانتنا كبيرة، ورسالة الاتحاد سامية، ولا تقبل الدخول في مهاترات قد تهدر تركيزنا... أنمار الحائلي وأحمد كعكي يقدمان الغالي والنفيس لإعادة الاتحاد لمكانته".

وتابع: "علاقتنا قوية باللاعبين ونحل لهم حتى بعض المشاكل الشخصية. اللاعبون باتوا يتقبلون العقوبات إعلاء لمصلحة الفريق. أنا عود في حزمة من الإداريين المميزين، وتقدير اللاعبين لفريق العمل ولي شخصيا يضاعف مسؤولياتنا".

وعن مستوى الحارس البرازيلي جروهي، صرح البلوي: "كنا نريد أن نشركه أمام أبها لكنه لم يكن جاهزا، لكنه قال لي إنه سيكون جاهزا 100 % للقاء النصر وكان في الموعد".

وأوضح: "جروهي حارس مرمى مميز وخبير وله بصمة واضحة على المجموعة، وعند تمديد عقده كان أشبه بابن من أبناء النادي الأوفياء الذين يوقعون لأول مرة، ووافق على الفور على التمديد ونشكره ووكيل أعماله".

واسترسل: "خلف الحصول على الكفاءة المالية عدة جنود مجهولين وعقليات مميزة كممدوح الحربي وعبد الوهاب عابد وغيرهم، والعمل يعكس ذلك".

وأضاف البلوي: "لم أتحدث مع اللاعبين قبل مباراة النصر لكنهم كانوا يستشعرون المسؤولية، وقالوا لي ذلك بعد الفوز، وهو أمر يستحق الإشادة".

وبيّن: "ركلة جزاء النصر المهدرة كانت اللحظة الأصعب أمس، وجمهورنا مؤثر وهو نقطة التحول والحسم في المباراة. النصر فريق كبير ونحترمه كثيرا بجمهوره ورجالاته، وبكل تأكيد حصدنا 3 نقاط مهمة أمامه".

واختتم: "أتمنى أن يقف جمهور الاتحاد بجانب جميع اللاعبين دون استثناء، ونعدهم بأن يشاهدوا فريقا يشرف ويقاتل بإذن الله".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2433
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019