• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

ميلان يتعادل مع اليوفي

ميلان يتعادل مع اليوفي
كفرووتر/وكالات/ تعادل ميلان مع مضيفه يوفنتوس (1-1)، مساء امس الأحد، على ملعب أليانز ستاديوم، في إطار الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وتقدم ألفارو موراتا ليوفنتوس بالدقيقة 4، بينما عادل أنتي ريبيتش النتيجة لميلان في الدقيقة 76.

وبهذا التعادل، رفع الروسونيري رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن إنتر ميلان المتصدر، كما رفع يوفنتوس رصيده إلى نقطتين، لكنه تراجع للمركز الـ18.

وكانت المحاولة الأولى من نصيب ميلان، عندما صوب تونالي بقوة من خارج منطقة الجزاء، فاصطدمت الكرة بمدافع يوفنتوس ومرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة الرابعة، نجح ألفارو موراتا في تسجيل الهدف الأول ليوفنتوس، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى ديبالا في منتصف الملعب، ليمرر إلى الإسباني الذي انفرد بالمرمى، وسدد الكرة من فوق الحارس مايجنان.



وفي الدقيقة 16، مرر أليكس ساندرو الظهير الأيسر ليوفنتوس، كرة عرضية داخل المنطقة قابلها موراتا بتسديدة، لكن مايجنان نجح في إبعادها عن مرماه إلى ركنية.

وعاد حارس ميلان ليتصدى لتسديدة قوية من ديبالا، ثم سنحت فرصة محققة للروسونيري، عندما صوب أنتي ريبيتش كرة قوية أبعدها المدافع كيليني، لترتد إلى تونالي الذي سدد فوق المرمى.

وشهدت الدقيقة 64 حالة شجار بين لاعبي يوفنتوس وميلان، بعدما سقط موراتا على أرض الملعب، ورفض الضيوف إخراج الكرة، قبل أن يتدخل ديبالا بعنف على قدم أحد لاعبي ميلان، لتبدأ المشادة.

واستلم دانيلو تمريرة من ديبالا، وتوغل بها داخل منطقة الجزاء، قبل أن يطلق تسديدة صاروخية باتجاه المرمى، أبعدها الحارس مايجنان.

وفي الدقيقة 76 نجح ريبيتش في معادلة النتيجة لميلان، بعد ركلة ركنية نفذها تونالي، وارتقى لها الكرواتي فوق الجميع ليحولها برأسية في الشباك.

وأضاع كالولو إحدى أخطر فرص المباراة، بعدما وصلته الكرة ليتوغل داخل منطقة العمليات ويسدد، لكن تشيزني حارس اليوفي نجح في إبعاد التصويبة بأطراف أصابعه، لتنتهي المواجهة بالتعادل (1-1).
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1683
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019