• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024

اتحادات الجزيرة تتوحد في الانتخابات

اتحادات الجزيرة تتوحد في الانتخابات
كفرووتر/ الخرطوم/ عاجل
بيان تجمع إتحادات ولاية الجزيرة لكرة القدم

عقد تجمع إتحادات كرة القدم بولاية الجزيرة اليوم بالحصاحيصا بمنزل اسرة أكرم الطيب الإخيدر بالصداقة إجتماعا تأريخيا حضرته ثمانية إتحادات من اصل تسعة إتحادات هي ود الحداد ومدني والحصاحيصا وطابت ورفاعة والمعيلق والكاملين والمناقل بتمثيل علي مستوي الرؤساء والنواب وحضر من كل إتحاد تمثيل وبعد مداولات مطولة ونقاش مستفيض أصدر التجمع القرارات التالية.
اولا : ترحم الإجتماع علي فقداء الحركة الرياضية وفقداء تجمع الجزيرة وعلي رأسهم رئيس إتحاد ود الحداد فيصل يوسف البدوي وعبد المنعم عبد العال حميدة وبقية الراحلين.
ثانيا : امن التجمع علي أهلية وديموقراطية الحركة الرياضية وبحق الإتحادات الأصيل في إختيار من يرونه مناسبا في إنتخابات الإتحاد السوداني لكرة القدم المقررة في الثالث عشر من نوفمبر 2021م.
ثالثا : أشاد الإجتماع بالحراك الكبير الذي أحدثه التجمع منذ مبادرته بتأسيس تجمع الإتحادات المحلية
وأكد علي ضرورة تنسيق الرؤي والمواقف فيما يخص مصالح إتحادات ولاية الجزيرة في شتي المجالات لتميز الجزيرة وريادتها.
رابعا : امن الإجتماع علي وحدة إتحادات الجزيرة وفق البرنامج المطروح والذي تم الإتفاق عليه في الإجتماعات السابقة واشار لضرورة مواصلة الحوار مع جميع الإتحادات المحلية وتقديم كافة التنازلات المطلوبة لتحقيق الأهداف المنتظرة.
خامسا : توافق الإجتماع علي ترشيح ممثلي ولاية الجزيرة في مجلس الإدارة دورة 2021م 2025م بالتوافق والتراضي وتفويض أعضاء تجمع الجزيرة في المكتب التنفيذي لتجمع الإتحادات المحلية لكرة القدم للتنسيق والتفاوض وإدارة العملية الإنتخابية بمختلف اشكالها.
آخيرا : توافق الإجتماع علي ان يكون تمثيل التجمع في مجلس الإدارة لتجمع الجزيرة وفق النظام الأساسي للإتحاد السوداني لكرة القدم لسنة 2017م بنظام المداورة مع التأمين علي حماية هذه المخرجات والتواثق عليها والمشاركة في إجتماع تجمع الإتحادات المحلية المقرر له يوم السبت المقبل الموافق للخامس والعشرين من سبتمبر 2021م الجاري بالخرطوم.
والله الموفق
تجمع إتحادات ولاية الجزيرة
الحصاحيصا 18 / سبتمبر / 2021م
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  4377
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019