• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

حزب الامة يصدر بيان بخصوص قضية زبيدة قيت ويصف منسوبيه بالامانه وطهارة اليد والعفه

حزب الامة يصدر بيان بخصوص قضية زبيدة قيت ويصف منسوبيه بالامانه وطهارة اليد والعفه
كفرووتر/الخرطوم/ اصدر حزب الامة القومي الاربعاء بيانا للشعب السوداني ولجماهيره المليونية في السودان وخارجه بخصوص قضية زبيدة قيت ووصف منسوبيه بالامانه وطهارة اليد والعفه

بسم الله الرحمن الرحيم
حزب الأمة القومي
الأمانة العامـة

بيان للراي العام
حول ماراج من فساد حول شركة زبيدة

• تداولت بعض الوسائط المختلفة أحاديث عن فساد في تعاقدات شركة زبيدة خلال تعاملها مع أجهزةٍ حكوميةٍ حول موضوع استيراد الأسمدة الزراعية، وبصورة مؤسفةٍ تم الزج بإسم الحزب في القضية بغرض الكيد السياسي ومحاولة تشويه الحقائق وكيلت الإتهامات جزافا بالفساد للحزب دون إثبات اي صلة للحزب بالشركة.

• إن حزب الامة القومي عُرِفَ على طول تاريخهِ العريض بطهارة اليد والعفة حاكما كان أو معارضاً، ويشهد له بذلك خصومهِ قبلَ أصدقائهِ .. وإمتداداً لهذا التأريخ الناصع فإن شعار حزبنا هو الدفاع عن مشارع الحق، وحماية مكتسبات الوطن، ومحاربة الفساد والمفسدين، ولهذا فإننا نؤكد لجماهير شعبنا عامةً وجماهير حزبنا خاصةً أن حزب الأمة القومي ليس لديه أي علاقة أياً كانت بالشركة المذكورة أو أي عمل تجاري في البلاد، ونطالب الحكومة والأجهزة العدلية بسرعة التحقيق فيما ورد من إتهامات حفاظاً على حقوق الشعب السوداني وإعمالاً لمبدأ الشفافية وتنقيةً للأجواء السياسية من مظاهر الكيد السياسي ومعاقبةً لمن يسيء للأداء الحكومي إن ثبت كذب الإدعاءات ..
• يؤكد الحزب أن منسوبيه في أي موقع كان ينطبق عليهم ما ينطبق علي عامة أبناء الشعب السوداني في الحقوق والواجبات والمساءلة ولا حمايةَ لفاسدٍ متي ما ثبت ذلك ...

الله أكبر ولله الحمد
والعزة لشعبنا
والخزي والعار لأعداء الثورة

الاربعاء ١٥/سبتمبر/٢٠٢١م

الأمانة العامـة

دار الأمة_أم درمان
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  4149
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019