• ×
الخميس 23 سبتمبر 2021 | 09-23-2021

(شداد) (برقو) كفاكم امرقو

(شداد) (برقو) كفاكم امرقو
بقلم: أشرف حامد وصل حال الرياضة في السودان الي اخطر مراحل المرض بسبب التشخيص الخاطي و التنظير في العلاج من دكاترة اكل عليهم الدهر وشرب !!
للاسف الشديد دخلت الرياضة في ازمة اخطر من الراهن السياسي والاقتصادي الذي تمر به البلاد وانتقلت سلبيات الساسة من تخبط وتكتل وتمييز الي الرياضة باوسع ابوابها عبر إتحادها العام .
اصبح اعلامنا يحبطنا يوميا بأسوأ الاخبار السياسية والاقتصادية والرياضية، علما بان الاخير كانت المتنفس الوحيد للشعب السوداني إلا ان الوضع الراهن في الرياضة يؤكد بان الفترة الانتقالية الحالية اخطر مراحل حياة الانسان السوداني وعليهم بالصبر فقط .
اتحاد (شداد) و (برقو) نطلق عليه هذه التسميه لان الرجلين هم من يديرون هذا الاتحاد العاجز عن تقديم ابسط الخدمات للاندية بل للاسف هو اتحاد ازمات زاد من تعقيد الوضع الرياضي وكان السبب في كل المشاكل التي تحيط بالأندية والبطولات الداخلية والخارجية.
(برقو) يتعامل مع الاتحاد كأنه (المزرعة السعيدة) يمكن ان يشتري ويبيع ويقرر ويلغي اصبح الناهي والامر فيها واذا رجعنا للمهام المحددة له سنعرف حجم التمدد المعيب في هذا الاتحاد. (برقو) يتحكم في الاتحاد وله صلاحيات اكبر من الرئيس نفسه، وهذا يؤكد بان (المال غلب) وللاسف كل هذه الصلاحيات زادت من تعقيد الازمة في الاتحاد وامتدت للاندية الرياضية والواقع يشهد .
ازمة المريخ تؤكد بان الاتحاد (قاعد ساي) علما بان بعض قيادات الاتحاد داعمه لسوداكال والبعض الاخر يدعم (القنصل)، لذا تعقد وضع نادي المريخ وكالعادة سوداكال يشتكي الفيفا الذي تفرغ تماما لحل مشاكل أنديتنا بعد ان عجز الاتحاد .
المضحك في الامر ان (شداد) اعلن ترشيحه مجددا في الدورة القادمة وبكل تأكيد من خلفه (برقو) و الشله !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1251
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كشفت السلطات عن تعرّض أفراد قوة العمليات بشرطة ولاية الخرطوم إلى إصاباتٍ بعد تصديهم لبعض مثيري الشغب بمنطقة الوسط. وأفاد المكتب الصحفي للشرطة،..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019