• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

حسين عبد الغني: لا أعذار للنصر أمام تراكتور

حسين عبد الغني: لا أعذار للنصر أمام تراكتور
كفرووتر/وكالات/ أكد حسين عبد الغني، المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي النصر السعودي، جاهزية فريقه لمواجهة تراكتور الإيراني، مساء غد الثلاثاء بالدوحة، في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال عبد الغني، في تصريحات لبرنامج "ملعب SBC": "أي فريق كبير يبحث عن البطولات، ولا يوجد لدينا أي عذر، ونحن مستعدون للعب المباراة والتأهل لدور الثمانية بمشيئة الله".

وأضاف: "مهما كانت الظروف، سواء لدى الخصم أو لدينا، من غيابات وغيرها، فهذه في النهاية مباراة كرة قدم ستلعب لمدة 90 دقيقة، وأهم ما فيها تحقيق الفوز والمرور للدور المقبل، وهذا ما سنعمل عليه بكل ما في وسعنا".

وواصل: "عبد الرزاق حمد الله من النجوم الكبار والهدافين المميزين، وكما يعلم الجميع، الهداف في الوقت الحالي عملة صعبة، وبكل تأكيد وجوده مهم وغيابه عن المباراة سيكون مؤثرا.. لكني متأكد من أن بقية اللاعبين سيقدمون الأفضل".

وختم: "تاليسكا في أتم جاهزيته للمباراة، ونثق في جميع اللاعبين المختارين للبطولة الآسيوية، وقد تشهد هذه المباراة الصعبة ميلاد نجم جديد.. وكل البطولات أهداف بالنسبة لنا هذا الموسم".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2709
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019